إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.