بغض النظر عن مشكلتك؛ البقع، الهالات السوداء، لون البشرة غير المتساوي، نحن هنا لمساعدتك مع كونسيلر إنفاليبل 24 ساعة. تركيبة كونسيلر إنفاليبل 24 ساعة عالية الصبغة ومرنة تمنحك تغطية كاملة مع شعور خفيف الوزن. التركيبة طويلة الأمد لا تتجعد أو تستقر في الخطوط الدقيقة. استخدم تطبيق الدو فوت لتطبيق، أو نقط، أو مسح بدقة وسهولة، وامزج بسلاسة للحصول على لمسة نهائية طبيعية غير لامعة.
بغض النظر عن مشكلتك؛ البقع، الهالات السوداء، لون البشرة غير المتساوي، نحن هنا لمساعدتك مع كونسيلر إنفاليبل 24 ساعة. تركيبة كونسيلر إنفاليبل 24 ساعة عالية الصبغة ومرنة تمنحك تغطية كاملة مع شعور خفيف الوزن. التركيبة طويلة الأمد لا تتجعد أو تستقر في الخطوط الدقيقة. استخدم تطبيق الدو فوت لتطبيق، أو نقط، أو مسح بدقة وسهولة، وامزج بسلاسة للحصول على لمسة نهائية طبيعية غير لامعة.
المواصفات
لون
البيج
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
INFAILLIBLE
فرانتش لاين
Infaillible
نوع المنتج
كونسيلر
غاية
منتجات الوجه
التطبيق
1. باستخدام درجة تتناسب مع لون بشرتك، ضع نقطة صغيرة من كونسيلر إنفاليبل مباشرة على أي بقع أو عيوب واضغط عليها باستخدام إصبعك أو فرشاة/إسفنجة المكياج. 2. باستخدام درجة أفتح بمستوى أو مستويين من لون بشرتك الطبيعي، امسح كونسيلر إنفاليبل تحت عينيك وامزج لإخفاء الهالات السوداء ومساعدة على تفتيح منطقة تحت العين للحصول على مظهر شاب ومرفوع. 3. استخدم درجة أغمق بمستويين إلى ثلاثة من لون بشرتك لتحديد الوجه وإضافة بعد له.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.