لوريل باريس إينفاليبل 24 ساعة سيروم ملون - يوفر نتائج بشرة متألقة مع تغطية مثالية تصل إلى 24 ساعة. سيروم ملون يحتوي على 1% حمض الهيالورونيك، وهو ابتكار مكياج هجين يجمع بين المكياج والعناية بالبشرة لتوفير تأثيرات مرطبة ومكياج سلس في نفس الوقت. تم اختباره من قبل أطباء الجلد وهو آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة. تركيبة خفيفة وقابلة للتنفس وغير كوميدوجينية. مع هذا السيروم الملون، تبدو البشرة أكثر إشراقًا على الفور، ولون البشرة متساوي وطبيعي، مما يمنح لمسة نهائية متألقة. يوفر تغطية خفيفة إلى متوسطة تكون مثالية وخفيفة، وتشعر البشرة بالترطيب والامتلاء لمدة 24 ساعة.
لوريل باريس إينفاليبل 24 ساعة سيروم ملون - يوفر نتائج بشرة متألقة مع تغطية مثالية تصل إلى 24 ساعة. سيروم ملون يحتوي على 1% حمض الهيالورونيك، وهو ابتكار مكياج هجين يجمع بين المكياج والعناية بالبشرة لتوفير تأثيرات مرطبة ومكياج سلس في نفس الوقت. تم اختباره من قبل أطباء الجلد وهو آمن ومناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة. تركيبة خفيفة وقابلة للتنفس وغير كوميدوجينية. مع هذا السيروم الملون، تبدو البشرة أكثر إشراقًا على الفور، ولون البشرة متساوي وطبيعي، مما يمنح لمسة نهائية متألقة. يوفر تغطية خفيفة إلى متوسطة تكون مثالية وخفيفة، وتشعر البشرة بالترطيب والامتلاء لمدة 24 ساعة.
المواصفات
لون
البيج
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
الامتياز التجاري
INFAILLIBLE
فرانتش لاين
INFAILLIBLE FOUNDATION
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه
التطبيق
1. استخدم قطارة لأخذ سيروم الأساس. 2. وزعه بالتساوي باستخدام يديك كما لو كنت تستخدم سيروم. 3. يرجى إضافة طبقات لتوفير التغطية المطلوبة. 4. يمكنك استخدام خلاط مكياج (فرشاة/إسفنجة) للحصول على نتائج أكثر سلاسة وتساوي.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.