تتيح الصيغة الجلية الكريمية والأربعة ألوان من ماسكارا الحواجب لتلوين الحواجب بشكل طبيعي. تثبت الماسكارا وتحافظ على الشكل المطلوب للشعر طوال اليوم مع إضافة الكثافة والحجم للحواجب بشكل بصري.
تتيح الصيغة الجلية الكريمية والأربعة ألوان من ماسكارا الحواجب لتلوين الحواجب بشكل طبيعي. تثبت الماسكارا وتحافظ على الشكل المطلوب للشعر طوال اليوم مع إضافة الكثافة والحجم للحواجب بشكل بصري.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
بني
مجال الاستخدام
حواجب
شكل الفرشاة
مخروطي
الامتياز التجاري
PROFASHION
فرانتش لاين
PROFASHION EYEBROW MASCARA
نوع المنتج
توش للحواجب
غاية
منتجات الحواجب
التطبيق
تطبيق على الحواجب مع تثبيت الشكل.
المكونات
أكوا ستايرين/أكريلاتس/أمونيوم ميثاكريلات كوبوليمر بوتيلين جلايكول أكريلاميد/صوديوم أكريلويلديميثيلتورات كوبوليمر فينوكسيثانول إيزوهيكساديكان زانثان جم هيدروكسي إيثيل سيلولوز سوربات البوتاسيوم بوليسوربات 80 بانثينول إيثيل هيكسيل جليسرين سلفات لوريث12 الصوديوم أوليات السوربيتان كابريليل جلايكول نترات الصوديوم إي دي تي إيه رباعي الصوديوم توكوفيرول (+/ سي آي 77891 سي آي 77491 سي آي 77492 سي آي 77499).
هذه علامة تجارية لمستحضرات التجميل الزخرفية من الشركة التركية بينكار. على مدى 33 عامًا، حافظت باستيل على مواكبة العصر، حيث أنشأت فقط أكثر منتجات الجمال صلة، والتي حصلت على جوائز محلية ودولية، وتصدرت تصنيفات مستحضرات التجميل، وأصبحت من بين الأكثر مبيعًا بين المؤثرين في الموضة والمستهلكين. تهدف مستحضرات باستيل إلى أن تصبح علامة تجارية لا غنى عنها للنساء العصريات من جميع الأعمار اللواتي يعشن في زوايا مختلفة من الكوكب: من آسيا وأوروبا إلى الشرق الأوسط وأفريقيا. هذه مجموعة ديناميكية وعصرية من المنتجات. لذلك، تشمل المجموعة أكثر من 300 منتج من جميع فئات مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى خطوط منتجات منفصلة: باستيل، شو باي باستيل، وباستيل بروفاشن. يكمن سر نجاح باستيل في الكوادر المهنية القوية للشركة، وتوازن الأسعار المعقولة والجودة العالية، والأهم من ذلك، في الحب الصادق لعملهم. ليس من قبيل الصدفة أن شعار العلامة التجارية هو: 'جودة أعلى، تنوع أكبر في الألوان، والمزيد من الإخلاص!'