قم بتجديد شعرك وفروة رأسك دون الحكة أو البقايا البيضاء التي تتركها الشامبوهات الجافة التقليدية. يمتص الزيت الزائد لفروة رأس أنظف ومتوازنة وشعر برائحة أكثر انتعاشًا حتى يوم غسيلك التالي.
قم بتجديد شعرك وفروة رأسك دون الحكة أو البقايا البيضاء التي تتركها الشامبوهات الجافة التقليدية. يمتص الزيت الزائد لفروة رأس أنظف ومتوازنة وشعر برائحة أكثر انتعاشًا حتى يوم غسيلك التالي.
المواصفات
فئة المستهلك
للبالغين
منطقة التطبيق
شعر
حجم المنتج
200 ml
الامتياز التجاري
HAIR CARE
فرانتش لاين
Hair Care
نوع المنتج
شامبو جاف
غاية
العناية بالشعر
التطبيق
أبقي الفوهة على بعد 30 سم من الشعر، وضعيه مباشرة على الجذور لتجديدها وتهدئتها. قومي بتمشيطه لتوزيعه.
نسعى لتحقيق مهمة نشر الحب لشعرنا، التي تحتفل بالنساء الحقيقيات. تم تأسيس علامة أمبرتو جيانيني في عام 1988 على يد مصفف الشعر البريطاني الحائز على جوائز أمبرتو جيانيني، الذي عمل لفترة طويلة في صالون تجميل، محاولًا إدخال نهج جديد وفريد في تصفيف الشعر. في عام 1998، تم إطلاق أول خط من منتجات أمبرتو جيانيني برؤية جديدة للجمال الطبيعي لكل امرأة. منتجات العلامة مناسبة لجميع أنواع الشعر، مع إيلاء اهتمام خاص للعناية بالشعر المجعد والمتموج. اليوم، يتم اختبار جميع منتجات أمبرتو جيانيني من قبل مصففي الشعر في صالونات التجميل، وكذلك من قبل العملاء العاديين الذين يتواصلون بصراحة مع العلامة التجارية، معبرين عن رغباتهم حول ما يفضلون رؤيته في مجموعتها. هذه العلاقة هي جوهر أنشطة أمبرتو جيانيني. أعمال العلامة التجارية هي قوة للخير، حيث كانت المنتجات مناسبة تمامًا للنباتيين منذ اليوم الأول ولم يتم اختبارها على الحيوانات. في عام 2021، حصلت ug على شهادة بي كورب المعتمدة، كشركة تفي بمعايير الأداء الاجتماعي والبيئي المحددة.