تعزيز غير مرئي ومقاوم للرطوبة لزيادة كثافة الشعر المسطح الذي يفتقر إلى الجسم والملمس. هذا الرذاذ الخفيف لتجفيف الملمس يحتوي على نشا التابيوكا الممتص لأسلوب يدوم لفترة أطول. هل لديك شعر رقيق أو مسطح؟ قم بزيادة الحجم مع تكستشر بوست. يمكن استخدام هذا الرذاذ لتصفيف الشعر يوميًا لرفع الشعر، مما يضيف الجسم والارتداد والثبات لأي أسلوب دون ثقل أو تكتل. التركيبة غير اللزجة سهلة التمشيط حتى تتمكن من تخصيص مظهرك في لحظة. آمن للألوان، الشعر المعالج كيميائيًا، الشعر المسترخى وامتدادات الشعر.
تعزيز غير مرئي ومقاوم للرطوبة لزيادة كثافة الشعر المسطح الذي يفتقر إلى الجسم والملمس. هذا الرذاذ الخفيف لتجفيف الملمس يحتوي على نشا التابيوكا الممتص لأسلوب يدوم لفترة أطول. هل لديك شعر رقيق أو مسطح؟ قم بزيادة الحجم مع تكستشر بوست. يمكن استخدام هذا الرذاذ لتصفيف الشعر يوميًا لرفع الشعر، مما يضيف الجسم والارتداد والثبات لأي أسلوب دون ثقل أو تكتل. التركيبة غير اللزجة سهلة التمشيط حتى تتمكن من تخصيص مظهرك في لحظة. آمن للألوان، الشعر المعالج كيميائيًا، الشعر المسترخى وامتدادات الشعر.
المواصفات
جنس
للجنسين
منطقة التطبيق
شعر
حجم المنتج
200 ml
الامتياز التجاري
STYLING
فرانتش لاين
STYLING
نوع المنتج
رذاذ تصفيف الشعر
غاية
منتجات تصفيف الشعر
التطبيق
في أقسام، رش في منتصف الطول على الشعر الجاف من مسافة 20 سم. استخدم أصابعك لدمج المنتج، مما يخلق أسلوبًا قابلًا للبناء وملموسًا. يعمل على الشعر النظيف أو الشعر في اليوم التالي ويمكن إعادة تطبيقه لتجديد الأسلوب طوال اليوم. يتم تمشيطه بسهولة.
نسعى لتحقيق مهمة نشر الحب لشعرنا، التي تحتفل بالنساء الحقيقيات. تم تأسيس علامة أمبرتو جيانيني في عام 1988 على يد مصفف الشعر البريطاني الحائز على جوائز أمبرتو جيانيني، الذي عمل لفترة طويلة في صالون تجميل، محاولًا إدخال نهج جديد وفريد في تصفيف الشعر. في عام 1998، تم إطلاق أول خط من منتجات أمبرتو جيانيني برؤية جديدة للجمال الطبيعي لكل امرأة. منتجات العلامة مناسبة لجميع أنواع الشعر، مع إيلاء اهتمام خاص للعناية بالشعر المجعد والمتموج. اليوم، يتم اختبار جميع منتجات أمبرتو جيانيني من قبل مصففي الشعر في صالونات التجميل، وكذلك من قبل العملاء العاديين الذين يتواصلون بصراحة مع العلامة التجارية، معبرين عن رغباتهم حول ما يفضلون رؤيته في مجموعتها. هذه العلاقة هي جوهر أنشطة أمبرتو جيانيني. أعمال العلامة التجارية هي قوة للخير، حيث كانت المنتجات مناسبة تمامًا للنباتيين منذ اليوم الأول ولم يتم اختبارها على الحيوانات. في عام 2021، حصلت ug على شهادة بي كورب المعتمدة، كشركة تفي بمعايير الأداء الاجتماعي والبيئي المحددة.