بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957578
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 1
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 2
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 3
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 4
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 5
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 6
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل - photo 7
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل
لوريال باريس إلفيف دريم لونغ بلسم 200 مل

حجم المنتج
200 ml
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

للشعر الطويل الضعيف، إلفيف دريم لونج من لوريال باريس يحتوي على مزيج من زيت الخروع وفيتامينات B3 لتقوية الشعر الطويل و ترميم أطرافه المقصفة. يعمل شامبو الإصلاح الكريمي على إضافة اللمعان، وحماية الأطوال، وتقوية الشعر. البلسم المغذي سوبر ديتانجلر يفك تشابك الشعر فوراً لتقليل تكسره. طريقة الاستخدام: وزعي البلسم على طول الشعر حتى الأطراف، ثم اشطفيه جيدًا. أكملي روتين العناية بشعرك باستعمال بلسم دريم لونج وكريم نو هيركات.

المواصفات

حجم المنتج
200 ml

التطبيق

طريقة الاستخدام: وزعي المنتج على طول شعرك، حتى الأطراف، ثم اشطفيه. لتكملي روتين العناية بشعرك، استخدميه بعد شامبو دريم لونج وتابعي باستخدام كريم نو هيركت.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا