بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

نوبيل 1942 بيرديزيون إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
NBL000005
تم نسخ مقالة المنتج!

نوبيل 1942 بيرديزيون إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 1
نوبيل 1942 بيرديزيون إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 2
نوبيل 1942 بيرديزيون إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
نوبيل 1942 بيرديزيون إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
البرغموت، الجريب فروت
ملاحظات أساسية
المسك، خشب الأرز، الفانيليا
ملاحظات القلب
النيرولي، زهر البرتقال، يلانغ يلانغ، الياسمين
وصف المنتج

احصل على سعرك

545 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
28

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

بعد خمس سنوات من إطلاق 'لا دانزا ديلي ليبيلولي'، أردنا أن نقدم خيارًا بديلاً لعملائنا الذين يحبون روائح الفانيليا. إذا كانت الفانيليا في 'لا دانزا ديلي ليبيلولي' منعشة بالتفاح الأخضر، فإنها في بيرديزيون منعشة بالزهور. بالطبع، الزهور دائمًا ما تكون أكثر دفئًا واحتضانًا من التفاح. جاءت فكرة بيرديزيون من الضياع في المتعة، مثل السقوط في سرير من بتلات الورود وزهور البرتقال. خشب الأرز النظيف والنقي، مع الفانيليا – ذكرى مطمئنة من الطفولة – تأخذنا في نزهة على الشاطئ، بحثًا عن راحة البال المفقودة منذ زمن طويل.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
البرغموت، الجريب فروت
ملاحظات أساسية
المسك، خشب الأرز، الفانيليا
ملاحظات القلب
النيرولي، زهر البرتقال، يلانغ يلانغ، الياسمين
حجم المنتج
75 ml
الامتياز التجاري
FRAGRANZA SUPREMA COLLECTION
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

الكحول دينات، أكوا، بارفوم، لينالول، ليمونين، هيدروكسيسترونيلال، جيرانيول، سترونيلول، سترال، فارنيسول

معلومات عن العلامة التجارية

نوبيل 1942 هي شركة متخصصة في إنتاج وتوزيع العطور الفنية والراقية. تعود تقاليد العائلة وخبرتها في عالم العطور إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، وتوجت في عام 1942 بافتتاح أول عطر تديره عائلة نوبيل. ومن هنا جاء الاسم وهويّة العلامة التجارية التي أسسها ماسيمو نوبيل وستيفانيا جيانينو في عام 2005، مستمرة في قيم التقاليد العائلية، الموروثة من الأب إلى الابن، بهدف مشاركتها في جميع أنحاء العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا