بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile
المفضلة
عربة التسوق
لاليك فلور يونيفرسيل 1900 إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
اضافة الى المفضلة
مقال:
LLQXC1220
تم نسخ مقالة المنتج!

لاليك فلور يونيفرسيل 1900 إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
لاليك فلور يونيفرسيل 1900 إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
إيو دو بارفوم سبراي 100 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
المجموعة العطرية الشرقية
أهم الملاحظات
الفلفل الوردي، الروم، الهيل
ملاحظات أساسية
حبات التونكا، الباتشولي، اللوريكسون
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون
وصف المنتج
باريس 1900. في الوقت الذي تميز فيه معرض العالم بداية القرن العشرين بلغ رينيه لاليك ذروة شهرته كجواهرجي الجائزة الكبرى وسام الشرف والمعجبين المتحمسين الذين يتزاحمون أمام واجهات عرضه.
جواهرجيشاعر قام بثورة حقيقية في فن الجواهر مدخلاً عناصر زخرفية مستعارة من النباتات والحيوانات. ومع ذلك يواصل البحث عن أشكال جديدة للتعبير الفني ويتحول انتباهه إلى الزجاج. كان قد استخدمه بالفعل في مجوهراته ومن عام 1910 سيكرس نفسه بالكامل للعمل مع هذه المادة. وهذا سيكون ثورة أخرى.
من الزجاج إلى الكريستال من الكريستال إلى العطور السعي الشغوف نحو التجديد الذي يتميز به روح الدار وجد تعبيره في إبداعات متنوعة لا تفقد حداثتها.
هذا البحث عن الجمال الخالد هو الإلهام وراء حكاية فلور يونيفرسيل. تركز القصة على زهور الإمورتيل التي لا تذبل أبداً. الرائحة الدافئة والتوابلية للزهرة تسكر الشخصيات الرئيسية مستولية على عقولهم. يشربون الروم مع القرفة يحلمون بأرض سحرية ذات رمال ساخنة وشمس ساطعة. راغبين في الحصول على الخلود ينطلقون في رحلة بحثاً عن مكونات الجرعة الفلفل الوردي الهيل حبوب التونكا والباتشولي. رحلة هادئة مليئة بالحسية.
المواصفات
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
المجموعة العطرية الشرقية
أهم الملاحظات
الفلفل الوردي، الروم، الهيل
ملاحظات أساسية
حبات التونكا، الباتشولي، اللوريكسون
ملاحظات القلب
الأزهار الخالدة، المر، القرفة
معلومات عن العلامة التجارية

كان لدى مؤسس العلامة التجارية الفرنسية لاليك، رينيه لاليك، موهبة فريدة من نوعها: مهما كان ما يفعله، مهما كان ما يلمسه، يصبح كل شيء جمالًا بحرف كبير. قام بتزيين المنازل والكنائس والقطارات والسفن والسيارات وصنع مجوهرات حصرية لأشهر النساء في العالم.

أصبحت منتجاته مثيرة للإعجاب في معارض بروكسل وباريس العالمية. يُطلق عليه هو نفسه أحد أبرز ممثلي أسلوب الآرت نوفو. لكن عمل حياته كان تصميم زجاجات العطور، التي تحولت كل واحدة منها إلى عمل فني. الصقل والأناقة والفخامة والإخلاص للتقاليد - هذه هي السمات الرئيسية لجميع المنتجات التي تم إصدارها تحت العلامة التجارية Lalique.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا