تقدم إم سي إم مجموعة سفر مع ريفيلات إيو دو بارفوم. العطر والحملة الإعلانية تعكسان مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي تم تكميل التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في الحملة الإعلانية رحلة إلى ما وراء الواقع تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس حيث تلتقي العواطف بالعناصر. العواطف هي مركز الرحلات والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر أردنا التأكيد على مفهومنا للحركة لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد الجنس الحدود أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلات عبر الأماكن الواقعية والافتراضية الخيالية. ديرك شونبيرغر المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. جمعت الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع التراث والحداثة الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة أيضًا في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان قبيلة الشباب الجريئين والمفكرين بحرية. سعى لإيجاد تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي.
تركيبة المجموعة إيو دو بارفوم سبراي 18 مل - 1 قطعة. ريفيل - 2 قطع.
تقدم إم سي إم مجموعة سفر مع ريفيلات إيو دو بارفوم. العطر والحملة الإعلانية تعكسان مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي تم تكميل التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في الحملة الإعلانية رحلة إلى ما وراء الواقع تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس حيث تلتقي العواطف بالعناصر. العواطف هي مركز الرحلات والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر أردنا التأكيد على مفهومنا للحركة لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد الجنس الحدود أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلات عبر الأماكن الواقعية والافتراضية الخيالية. ديرك شونبيرغر المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. جمعت الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع التراث والحداثة الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة أيضًا في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان قبيلة الشباب الجريئين والمفكرين بحرية. سعى لإيجاد تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي.
تركيبة المجموعة إيو دو بارفوم سبراي 18 مل - 1 قطعة. ريفيل - 2 قطع.