بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسينشال بارفومز روز ماغنيتيك من صوفي لابيه إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
EPS000025
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسينشال بارفومز روز ماغنيتيك من صوفي لابيه إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل - photo 1
إيسينشال بارفومز روز ماغنيتيك من صوفي لابيه إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل
إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
ROSE MAGNETIC
نوع المنتج
ماء العطر
وصف المنتج

احصل على سعرك

459 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
23

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

روز ماغنيتيك يبرز أكثر الأزهار حساسية، الورد. يتم التعبير عن جميع جوانبه بالتناوب، مع اللعب، والإدمان، والحداثة، بفضل مزيج من روز إسينشال™ lmr الطبيعي و روز تركي أبسولوت lmr الطبيعي، وكلاهما معتمد 'للحياة'، منتج باحترام للبيئة ويساعد المجتمعات المحلية على تحقيق إيرادات أفضل وأكثر استقرارًا. تُدعى مرارة الجريب فروت وانتعاش النعناع الأنثوية الحلوة لملكة الأزهار لتزهر بحرية. يصبح طابعها مغناطيسيًا مع جاذبية الليتشي، وأخشاب الأرز الطبيعية المتذبذبة، والمسك، وحبوب الفانيليا الطبيعية.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
ROSE MAGNETIC
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
مusk، حبوب الفانيليا، حبوب التونكا
ملاحظات أساسية
ليتشي
ملاحظات القلب
ورد، خشب الأرز

التطبيق

رش على نقاط النبض.
في حالة ملامسة الأغشية المخاطية، اشطف جيدًا بالماء النظيف.

المكونات

كحول مُنكر، عطر (رائحة)، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، ليمونين، بيوتيل ميثوكسي ديفينزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، لينا لول، بي إتش تي، جيرانيول، سيترو نيلول، كومن، سيترا ل، يوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا