بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسينشال بارفومز مون فيتيفر بواسطة برونو جوفانوفيتش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
EPS000009
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسينشال بارفومز مون فيتيفر بواسطة برونو جوفانوفيتش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل - photo 1
إيسينشال بارفومز مون فيتيفر بواسطة برونو جوفانوفيتش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل
إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
MON VETIVER
نوع المنتج
ماء العطر
وصف المنتج

احصل على سعرك

459 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
23

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مون فيتيفر يعبر عن أناقة حديثة وكاريزمية، مبنية حول الجوهر الطبيعي لفيتيفر هايتي إل إم آر، الذي يحمل شهادة 'للحياة'، مما يضمن احترام البيئة والمنتجين، وتقليل التأثير على البيئة وتحسين حياة مجتمعات زراعة الفيتيفر في هايتي. شخصيته تتألق من خلال توافق الجن المفاجئ، الذي يجمع بين الليمون المكسيكي وجوهر العرعر، بينما تضيف اللمسات العطرية من اللافندر الطبيعي والجنتيان الطبيعي نسيجاً لشخصيته. أثره العطري النابض والحماسي يعزز من جوانبه الخشبية الداكنة، بين خشب الكشمير والباتشولي الإندونيسي الطبيعي.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
MON VETIVER
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
فيتيفر، خشب غويياك
ملاحظات أساسية
ليمون، نعناع
ملاحظات القلب
حبوب العرعر، جنتيان

التطبيق

رش على نقاط النبض.
في حالة ملامسة الأغشية المخاطية، اشطف جيدًا بالماء النظيف.

المكونات

كحول مُنَكَّه، عطر، ماء، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، لينالول، بيوتيل ميثوكسي ديفينزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بي إتش تي، كومن، سيتروينيل، ألفا-إيزوميثيل أيونون، سيترال، بنزيل بنزوات، يوجينول، جيرانيول، إيزويوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا