قلم تحديد الشفاه كولور ريش لي ليب كرايون. عزز شكل شفتيك مع كولور ريش لي ليب كرايون. يساعد هذا القلم الطويل الأمد على تحديد وتشكيل الشفاه، بينما يطيل من مدة بقاء أحمر الشفاه أو اللمعان. استخدمه بمفرده، مع أحمر الشفاه أو اللمعان، أو كقاعدة لتعزيز طول مدة لون شفتيك.
قلم تحديد الشفاه كولور ريش لي ليب كرايون. عزز شكل شفتيك مع كولور ريش لي ليب كرايون. يساعد هذا القلم الطويل الأمد على تحديد وتشكيل الشفاه، بينما يطيل من مدة بقاء أحمر الشفاه أو اللمعان. استخدمه بمفرده، مع أحمر الشفاه أو اللمعان، أو كقاعدة لتعزيز طول مدة لون شفتيك.
المواصفات
لون
كرزي
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
COLOR RICHE
فرانتش لاين
COLOR RICHE LIP LINER
نوع المنتج
قلم شفاه
غاية
منتجات الشفاه
التطبيق
طبق على طول محيط الشفاه أو استخدمه كمنتج مستقل عن طريق تطبيقه على سطح الشفاه بالكامل.
المكونات
زيت نباتي مهدرج ● ثلاثي الجليسريدات سي10-18 ● بوروسيليكات الكالسيوم والصوديوم ● بولي إيزوبوتين مهدرج ● شمع فاكهة روستس سوكيدانيا ● ديميثيكون ألكيل سي20-24 ● نيتريد البورون ● هيكتوريت ديسيريديمونيوم ● عطر ● شمع صناعي ● فوسفات دكالسيوم ● توكوفيرول ● كربونات بروبيلين ● ديميثيل هيدروكسي بروتين ● ستيارات سوربيتان ● جيرانيول ● الألومينا ● كحول بنزيل ● سينامال هكسيل ● هيدروكسي سيترونيل ● كاولين ● ميثيل 2-أوكتينوات ● [+/- قد تحتوي على: ميكا ● سي آي 77891 / ثاني أكسيد التيتانيوم ● سي آي 77491، سي آي 77492، سي آي 77499 / أكاسيد الحديد ● سي آي 15850 / بحيرة حمراء 7 ● سي آي 15850 / بحيرة حمراء 6 ● سي آي 19140 / بحيرة صفراء 5 ● سي آي 45380 / بحيرة حمراء 22 ● سي آي 15985 / بحيرة صفراء 6 ● سي آي 42090 / بحيرة زرقاء 1 ● سي آي 45410 / بحيرة حمراء 28 ● سي آي 77742 / بنفسج المنغنيز ●
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.