أحمر شفاه ساتيني ملون يأتي في 52 لونًا من دار كولور ريش، لذا هناك لون مثالي للجميع. التركيبة مشبعة بزيت الأركان ولا تتسرب أو تلطخ أو تبهت أو تتناثر. عبّر عن نفسك مع أحمر الشفاه الأصلي كولور ريش ساتين. تم تركيبها مع 75% من المكونات المغذية، طبقة واحدة توفر للشفاه لون ساتيني رائع لا يتلطخ أو يتناثر. هذا أحمر الشفاه الفاخر: يأتي في 52 لونًا كريميًا بما في ذلك الأحمر، والتوت، والوردي، والنيود. مشبع بزيت الأركان وفيتامين e ليترك الشفاه ناعمة ومرطبة. يقدم لونًا نابضًا بلمسة واحدة. يترك الشفاه تشعر بالنعومة والترطيب. لا يتسرب أو يتلطخ أو يهاجر. تركيبة لا تتلطخ ولا تتناثر.
أحمر شفاه ساتيني ملون يأتي في 52 لونًا من دار كولور ريش، لذا هناك لون مثالي للجميع. التركيبة مشبعة بزيت الأركان ولا تتسرب أو تلطخ أو تبهت أو تتناثر. عبّر عن نفسك مع أحمر الشفاه الأصلي كولور ريش ساتين. تم تركيبها مع 75% من المكونات المغذية، طبقة واحدة توفر للشفاه لون ساتيني رائع لا يتلطخ أو يتناثر. هذا أحمر الشفاه الفاخر: يأتي في 52 لونًا كريميًا بما في ذلك الأحمر، والتوت، والوردي، والنيود. مشبع بزيت الأركان وفيتامين e ليترك الشفاه ناعمة ومرطبة. يقدم لونًا نابضًا بلمسة واحدة. يترك الشفاه تشعر بالنعومة والترطيب. لا يتسرب أو يتلطخ أو يهاجر. تركيبة لا تتلطخ ولا تتناثر.
المواصفات
لون
عنب الثور
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
COLOR RICHE
فرانتش لاين
COLOR RICHE LIPSTICK
نوع المنتج
أحمر الشفاه للشفاه
غاية
منتجات الشفاه
التطبيق
قم بالتطبيق بدءًا من مركز الشفاه العليا. انزلق برأس أحمر الشفاه من المركز إلى الحواف الخارجية لشفتيك، متبعًا الشكل الطبيعي لفمك. ثم انزلق عبر الشفاه السفلى بالكامل، متحركًا من زاوية إلى زاوية.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.