بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
XXX891488
تم نسخ مقالة المنتج!

موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل - photo 1
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل - photo 2
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل - photo 3
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل - photo 4
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل
موبوسان بور لوي ماء عطر، بخاخ 100 مل
ماء عطر، بخاخ 100 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
لافندر
وصف المنتج

احصل على سعرك

350 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
18

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

عطر بور لوي الخشبي الساحر والمنعش من موبوسان مصمم للرجال الأقوياء واللطفاء، الرجوليين والحساسين. تتميز النوتات العليا بنضارة خفيفة مريرة من اللافندر، معززة بنغمات خشبية من الأرز. تمتزج نوتات القلب بشكل متناغم بين أوتار اليانسون النجمي الحادة والمرة والحلوة، ودفء ونعومة الكمون، وحدة الشيح. بفضل تركيبة النوتات الأساسية من العنبر الحلو المسكي النشيط، وطحلب البلوط، ورائحة خشب الأبنوس الحارة بالفانيليا، التي لها خاصية تعزيز صوت المكونات الأخرى، مما يملأ العطر بجو خاص، ستلف هذه التركيبة المستخدم بعمق ودفء غير عاديين.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
لافندر
ملاحظات أساسية
خشب الأبنوس، عنبر
ملاحظات القلب
شيح
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
POUR LUI
فرانتش لاين
POUR LUI
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

كحول دينات، عطر (فراغرانس)، ماء (ووتر)، سيترونيلول، ليمونين، ألفا-إيزوميثيل أيونون، كومارين، لينالول، بنزيل ألكوهول، جيرانيول، سيترال، فارنيسول

معلومات عن العلامة التجارية

يحب العطور، باتريك ماوبوسان، الذي قاد العلامة التجارية في التسعينيات، اقترح إنشاء 'عطور ثمينة'. كانت الزجاجة الأولى على شكل رباعي السطوح ترمز إلى تبلور الماس غير المصقول - اختيار واضح للشكل بالنسبة لصائغ يصنع هدايا للنساء. منذ ذلك الحين، تم بناء مفهوم عطور ماوبوسان حول المجوهرات: نبيلة، راقية، ومشبعة بالأصالة المميزة للعلامة التجارية. مثل المجوهرات، تجمع عطور ماوبوسان بين الوصول والجودة الفائقة. ماوبوسان - مجوهرات تجسدت في الروائح.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا