بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
WLG000002
تم نسخ مقالة المنتج!

ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل - photo 1
ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل - photo 2
ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل - photo 3
ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل
ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل
ولجرماين إنكفسابل أو دي بارفان 100 مل
أو دي بارفان 100 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
بلاك بيبر إيسنس، تيمور بيبر إيسنس، ريد جنجر إيسنس
ملاحظات أساسية
باتشولي كور إيسنس، سيداروود إيسنس، بوبينغا وود أكورد
ملاحظات القلب
كارداموم إيسنس، كورياندر سيد إيسنس، نوتميغ إيسنس
وصف المنتج

احصل على سعرك

869 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
44

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

الاسم يقول كل شيء: هذه الوردة مع الانتقام. يحتل خيال الورد متعدد الألوان مركز الصدارة، معززًا بلمسات فاكهية مشرقة ولكن منحلة ولمسات عنبرية مخملية ومسحة خشبية فاخرة.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
بلاك بيبر إيسنس، تيمور بيبر إيسنس، ريد جنجر إيسنس
ملاحظات أساسية
باتشولي كور إيسنس، سيداروود إيسنس، بوبينغا وود أكورد
ملاحظات القلب
كارداموم إيسنس، كورياندر سيد إيسنس، نوتميغ إيسنس
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
BLEND COLLECTION
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

ويلجيرمين هو دار عطور حديثة متخصصة في العطور الفاخرة، أسسها فرانسيسكو غراتاكوس بالتعاون مع العطار الشهير رودريغو فلوريس رو. اسم العلامة التجارية يجمع بين 'ويل' من ويليامسبورغ (بروكلين) و'جيرمان' من سان جيرمان (باريس)، مما يعكس مزيجًا من طاقة نيويورك الطليعية ورقي باريس. تستلهم العلامة التجارية من حداثة الولايات المتحدة والطليعية، ومن أرقى تقاليد الحرفية الفرنسية، لذا فإن باريس، مدينة الأنوار، ونيويورك، التفاحة الكبيرة، هما الملهمتان اللتان لا جدال فيهما للعلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا