تُقدم العطور في زجاجات ذات شكل ملتوي ببراعة مع تفاصيل مُنهية يدويًا نُفذت بالجمال والاهتمام بالتفاصيل الذي يُميز دار الأزياء. زهور الياسمين الهندي التي تُجمع عند شروق الشمس والعسل اللزج والحلو مع نغمات من القش والتبغ عطر أبدعته واحدة من أولى النساء العطارات ناتالي لورسون يذكر برحلة نهاية الأسبوع إلى الريف بأزهارها ومخبوزاتها وهوائها النقي. جاسمين أو سولي بنغمات من الليمون وخشب الأرز مُخلق لمن يرغبون في العودة إلى أماكنهم الأصلية ولو للحظة.
تُقدم العطور في زجاجات ذات شكل ملتوي ببراعة مع تفاصيل مُنهية يدويًا نُفذت بالجمال والاهتمام بالتفاصيل الذي يُميز دار الأزياء. زهور الياسمين الهندي التي تُجمع عند شروق الشمس والعسل اللزج والحلو مع نغمات من القش والتبغ عطر أبدعته واحدة من أولى النساء العطارات ناتالي لورسون يذكر برحلة نهاية الأسبوع إلى الريف بأزهارها ومخبوزاتها وهوائها النقي. جاسمين أو سولي بنغمات من الليمون وخشب الأرز مُخلق لمن يرغبون في العودة إلى أماكنهم الأصلية ولو للحظة.
كان هناك وقت حلم فيه جياني فيرساتشي، الطفل الثالث في العائلة، أن يكبر ليصبح مساعد والدته في الخياطة. لم يكن لديه فكرة عن المصير الذي ينتظره، وأن الوقت سيمر، وسيتحدث العالم كله عن إمبراطورية فيرساتشي. إمبراطورية مشرقة وغير عادية، مثيرة للجدل واستفزازية، لكنها دائمًا أنيقة وفاخرة. الخيال اللامحدود، المزاج الجنوبي، السحر الذي لا يقاوم، وبالطبع ابتسامة الحظ ساعدت خياطًا إيطاليًا بسيطًا على أن يصبح أشهر مصمم إيطالي في القرن العشرين. الإثارة الصريحة، الحسية، الاستفزاز، الأناقة، الحرفية، الجودة الممتازة، النهج الفردي، العروض المذهلة، أجمل العارضات... أسلوب فيرساتشي انفجر على منصات العرض في الثمانينات ولا يزال واحدًا من أكثر العلامات التجارية شهرة ورغبة ومناقشة في صناعة الموضة حتى اليوم. فيرساتشي هي العلامة التجارية الوحيدة "الكاملة الدورة" التي تنتج الملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات، ومنتجات المنزل، والعطور، كما تفتح الفنادق وتنظم حتى الرحلات. "نحن نبيع أسلوب حياة فريد: 365 يومًا في السنة - الحلم الإيطالي." دوناتيلا فيرساتشي