بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

سيرج لوتنس بارول دو إيو دو بارفوم، سبراي 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
SLT965917
تم نسخ مقالة المنتج!

سيرج لوتنس بارول دو إيو دو بارفوم، سبراي 100 مل - photo 1
سيرج لوتنس بارول دو إيو دو بارفوم، سبراي 100 مل - photo 2
سيرج لوتنس بارول دو إيو دو بارفوم، سبراي 100 مل
سيرج لوتنس بارول دو إيو دو بارفوم، سبراي 100 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 100 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
MATIN LUTENS
نوع المنتج
ماء العطر
وصف المنتج

احصل على سعرك

595 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
30

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

بارول دو، عطر عميق وحميمي وأبدي في مجموعة ماتين لوتنس من سيرج لوتنس.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
MATIN LUTENS
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

التطبيق

يفضل سيرج لوتنس استخدام المواد الخام عالية الجودة من أصل طبيعي لصنع عطوره، مدفوعًا بالاعتقاد بأن هذه المواد وحدها يمكن أن تضمن التطور الكامل والمعقد للعطر على الجلد. للاستخدام، رش العطر المختار مباشرة على الجلد واتركه لبضع دقائق. هذا يسمح للتكوين بأن يأخذ طابعه الكامل ويكشف عن شكله الأكثر جاذبية. دائمًا ما تعترف خلاصات سيرج لوتنس بأفعالها!

المكونات

الكحول، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، ديبروبلين جلايكول، لينالول، ليمونين، جيرانيول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، هيكسيل سينامال، بنزيل بنزوات، سترال، بنزيل كحول، يوجينول، سترونيلول، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)

معلومات عن العلامة التجارية

سيرج لوتنس ليس مجرد علامة تجارية للعطور؛ بل هو عالم أنشأه العطار العبقري والرؤيوي سيرج لوتنس. كل عطر هو تركيبة معقدة ومتعددة الأبعاد قادرة على نقلك إلى عالم آخر، وإيقاظ الذكريات، وإلهام اكتشافات جديدة. سيرج لوتنس لا يسعى وراء الشعبية الجماهيرية. إنها علامة تجارية لأولئك الذين يقدرون فن العطور، الذين يبحثون عن شيء أكثر من مجرد رائحة، بل عن عمل فني حقيقي يعكس فرديتهم وعالمهم الداخلي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا