هل تعانين من الشعر المجعد؟
تحكمي في تجاعيد شعرك لجعل شعرك يبدو أطول وأكثر نعومة لمدة تصل إلى 72 ساعة بدون تجعد. سيروم إلفيف دريم لونج ستريت فريز كيلر من لوريال باريس مصمم للشعر الطويل والمتطاير، مشبع بالكيراتين النباتي وزبدة الكاكاو. سيروم خفيف الوزن مع حماية من الحرارة تصل إلى 230 درجة مئوية، مضاد للتجعد طوال اليوم ويقضي على الكهرباء الساكنة. مدي شعرك المتطاير لتحصلي على زيادة طول تصل إلى 4 سم!
طريقة الاستخدام:
استخدمي 1-2 مضخة على الشعر الرطب قبل التجفيف بالمجفف. بمجرد أن يجف الشعر، استخدمي مكواة الشعر. لترويض التجعد، ضعي كمية صغيرة على الشعر الجاف.
هل تعانين من الشعر المجعد؟
تحكمي في تجاعيد شعرك لجعل شعرك يبدو أطول وأكثر نعومة لمدة تصل إلى 72 ساعة بدون تجعد. سيروم إلفيف دريم لونج ستريت فريز كيلر من لوريال باريس مصمم للشعر الطويل والمتطاير، مشبع بالكيراتين النباتي وزبدة الكاكاو. سيروم خفيف الوزن مع حماية من الحرارة تصل إلى 230 درجة مئوية، مضاد للتجعد طوال اليوم ويقضي على الكهرباء الساكنة. مدي شعرك المتطاير لتحصلي على زيادة طول تصل إلى 4 سم!
طريقة الاستخدام:
استخدمي 1-2 مضخة على الشعر الرطب قبل التجفيف بالمجفف. بمجرد أن يجف الشعر، استخدمي مكواة الشعر. لترويض التجعد، ضعي كمية صغيرة على الشعر الجاف.
المواصفات
حجم المنتج
200 ml
التطبيق
طريقة الاستخدام:
ضعيه على الشعر الرطب أو المبلل. جففي شعركِ بالمجفف أو تابعي عملية التصفيف المعتادة لديكِ.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.