بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

جيمي تشو جيمي تشو أو دو بارفان ماء عطر، بخاخ 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
JCH001A01
تم نسخ مقالة المنتج!

جيمي تشو جيمي تشو أو دو بارفان ماء عطر، بخاخ 100 مل - photo 1
جيمي تشو جيمي تشو أو دو بارفان ماء عطر، بخاخ 100 مل
ماء عطر، بخاخ 100 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
نوتات خضراء، ماندرين، كمثرى
ملاحظات أساسية
إيريس، باتشولي
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

جيمي تشو جيمي تشو أو دو بارفان هو عطر زهري فاخر من العلامة التجارية البريطانية الأيقونية. يجسد هذا العطر الفخامة والأناقة. يجعل الاتفاق الزهري الجذاب الحلو أو دو بارفان الاختيار المثالي للمرأة العصرية الواثقة من جاذبيتها وتُفضل الحفاظ على بعض الغموض حول صورتها. إنها تعرف تمامًا ما تريد، واعتادت على جذب الأنظار ، ومدللة بالاهتمام. تفتح النوتات العُليا للعطر بنضارة الخضرة وظلال الفاكهة الحلوة الحامضة من اليوسفي والكمثرى، والتي تثير الفضول وتلفت الاهتمام على الفور. نوتات القلب لعطر تشو أو دو بارفان - الأوركيد النمري النبيل، تمنح العطر النبل والفخامة. النوتات الأساسية - السوسن الحلو والباتشولي - هي لغز التكوين بعينه. عطر جيمي تشو جيمي تشو أو دو بارفان الزهري الفواكهي هو هدية ممتازة للمرأة الراقية.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
نوتات خضراء، ماندرين، كمثرى
ملاحظات أساسية
إيريس، باتشولي
ملاحظات القلب
أوركيد
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
JIMMY CHOO
فرانتش لاين
JIMMY CHOO
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول SD 39-C)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، بنزيل ساليسيلات، لينالول، ليمونين، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بنزيل ألكوهول، CI 60730 (إكست. فيوليت 2).

معلومات عن العلامة التجارية

في عام 1996، تم تقديم أول زوج من الأحذية من جيمي تشو. ومع ذلك، لم يكن أحد يتوقع أنه في الألفية الجديدة، سيتم الاحتفاء بهذا الاسم في أغاني نجوم البوب الأمريكيين وذكره بإجلال في المسلسلات الشهيرة. أحذية مريحة وعالية الجودة وأنيقة مصنوعة من أفضل المواد. إكسسوارات أنيقة وفاخرة. ومئات الآلاف من القلوب التي تم غزوها من النساء (وليس فقط النساء!). يحمل هذا العلامة التجارية لغزًا معينًا لا يمكن حله إلا من قبل مبتكريها. ومع ذلك، فإنهم يحافظون على سرهم بثبات بينما لا ينسون إرضاء معجبيهم بأخبار سارة، مثل ظهورهم الأول في عالم العطور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا