الأكثر هو الأقل. تم تنسيقها حول ثلاثة مكونات رئيسية فقط. واحد: إيزو إي سوبر (بقدرته على إثارة إحساس الخشب الناعم والشفاف). اثنان: العنبر الأبيض (بقوته على استحضار دفء مريح يشبه دفء الجلد تقريبًا). ثلاثة: البرتقال (يتم تطبيقه بكثرة). التأثير: عطر مهدئ دافئ-منعش، منعش-دافئ يزداد قوة كلما طال بقاؤه على جسمك. بعبارة أخرى: برتقال مصنوع من المخمل.
الأكثر هو الأقل. تم تنسيقها حول ثلاثة مكونات رئيسية فقط. واحد: إيزو إي سوبر (بقدرته على إثارة إحساس الخشب الناعم والشفاف). اثنان: العنبر الأبيض (بقوته على استحضار دفء مريح يشبه دفء الجلد تقريبًا). ثلاثة: البرتقال (يتم تطبيقه بكثرة). التأثير: عطر مهدئ دافئ-منعش، منعش-دافئ يزداد قوة كلما طال بقاؤه على جسمك. بعبارة أخرى: برتقال مصنوع من المخمل.
تأسست شركة العطور الهولندية على يد برام نيسينك في عام 2018، الذي استلهم من استخدام الزيوت والعصائر القديمة في مصر والأسطورة المذهلة حول كيفية استحواذ كليوباترا على قيصر من خلال رائحتها العطرة. جمع برام بين شخصيته المغامرة وحدسه الموهوب لترجمة رؤيته إلى شيء قوي. 'فوجازي' تلعب على كلمة 'فوجازي'، مما يرمز إلى الوهم. من خلال تعديل تهجئتها وإضافة لمسة سيريلية، تحافظ العلامة التجارية على جوهرها - جريئة، متمردة، ومبتكرة، تتحدى تصورات الفخامة.