مستوحى من خفة ووزن النسيج النبيل الذي يطفو في الهواء، يقدم العلامة التجارية سالفاتوري فيراغامو مجموعة عطور جديدة – ستوري دي سيتا، التي ستذكرك بعناق الحرير. جيونغل دي سيتا هو عطر زهري عشبي عميق حيث تمتزج نغمات الانتعاش النباتي الجامح مع النغمات الخشبية، مما يخلق انفجارًا حيويًا من الطبيعة البكر. تتناقض النغمات الطازجة والمبهجة والمقرمشة للبازلاء الخضراء مع الصوت المخملي للفاوانيا، بينما يكمل المسك الساطع هذا الثنائي بشكل مميز. يمكن ارتداء كل من العطور الأربعة في مجموعة ستوري دي سيتا بمفردها أو دمجها مع واحد أو أكثر من العطور من المجموعة، مما يخلق مزيجًا عطريًا فريدًا. كما تحتوي المجموعة على معززين (تركيبات عطرية منفصلة بنغمات خشبية أو مسكية تعزز و/أو تحول العطر الرئيسي)، مما يتيح لك جعل العطر المختار أكثر فردية أو كثافة.
مستوحى من خفة ووزن النسيج النبيل الذي يطفو في الهواء، يقدم العلامة التجارية سالفاتوري فيراغامو مجموعة عطور جديدة – ستوري دي سيتا، التي ستذكرك بعناق الحرير. جيونغل دي سيتا هو عطر زهري عشبي عميق حيث تمتزج نغمات الانتعاش النباتي الجامح مع النغمات الخشبية، مما يخلق انفجارًا حيويًا من الطبيعة البكر. تتناقض النغمات الطازجة والمبهجة والمقرمشة للبازلاء الخضراء مع الصوت المخملي للفاوانيا، بينما يكمل المسك الساطع هذا الثنائي بشكل مميز. يمكن ارتداء كل من العطور الأربعة في مجموعة ستوري دي سيتا بمفردها أو دمجها مع واحد أو أكثر من العطور من المجموعة، مما يخلق مزيجًا عطريًا فريدًا. كما تحتوي المجموعة على معززين (تركيبات عطرية منفصلة بنغمات خشبية أو مسكية تعزز و/أو تحول العطر الرئيسي)، مما يتيح لك جعل العطر المختار أكثر فردية أو كثافة.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
البازلاء الخضراء
ملاحظات أساسية
المسك
ملاحظات القلب
الفاوانيا
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
STORIE DI SETA
فرانتش لاين
GIUNGLE DI SETA
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
المكونات
الكحول دينات. (إس دي الكحول 39 سي)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيلهيكسيل ميثوكسي سينامات، لينالول، سيترونيلول، جيرانيول، بيوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ألفا-إيزوميثيل أيونون، هيكسيل سينامال، بي إتش تي، إيثيلهيكسيل ساليسيلات، ليمونين، يوجينول، سيترال، إيزويجينول، سي آي 42090 (أزرق 1)، سي آي 14700 (أحمر 4)، سي آي 19140 (أصفر 5).
سالفاتوري فيراغامو الشاب، صانع الأحذية المستقبلي للعلامة التجارية الشهيرة سالفاتوري فيراغامو، كان يحلم بأن يصبح صانع أحذية، لكن ليس أي صانع، بل الأفضل! في ذلك الوقت، لم يكن يعلم أن السنوات ستجري وسيطلق عليه لقب الساحر، وأن الأحذية التي صنعها ستصبح تحفًا فنية. سيصبح اسم سالفاتوري فيراغامو مرادفًا للتفرد والأناقة والفخامة. بعد وفاة سالفاتوري، تولى أبناؤه إدارة الشركة، ليصبحوا خلفاء جديرين بأسلوب ومبادئ وضعها والدهم.