نقدم ماء العطر النسائي الجديد أمو بير لي من سالفاتوري فيراغامو. العطر الجديد أمو بير لي من سالفاتوري فيراغامو هو أوجه التحية للسعادة، والتناغم، والعناية بالذات، محتوى في اتفاق ساحر من النغمات الطازجة والشفافة. ماء العطر يفتتح بخفة طبيعية من الكمثرى وعصير التوت، ينتقل إلى قلب م intoxicating ورومانسي من الأوسمانثوس والماغنوليا الشفافة. الأثر هو مزيج فريد وحسي من الأرز، خشب الصندل، الكشميران، والمسك. فيه، يبدو أن الوقت قد توقف في أحضان دافئة ومريحة. الأناقة والطاقة للمنحنيات المتناغمة للزجاجة تذكرنا بإتقان العطور الإيطالية وحب علامة سالفاتوري فيراغامو للتقاليد والأناقة التي تتجاوز الزمن. مزيج من اللمسات الفواكه، الأكوردات النباتية، والظلال الخشبية يشع بالسوائل الإيجابية، المريحة، تجسيداً للإحياء، التجديد الكامل، حيث قوة الحاضر تنبئ بسحر وطاقة المستقبل. الزجاجة الأنيقة مصنوعة من الزجاج المطفي، الذي من خلاله يظهر المحتوى الوردي الناعم للزجاجة. العنق والغطاء يتلألأ ببريزمات صغيرة فاخرة، تشكل نسيج التوقيع لخط أمو فيراغامو. ربطة جلدية رفيعة ملفوفة حول عنق الزجاجة وختم أمو المعروف بسهولة يكمل الصورة بلمسات أسلوب العلامة التجارية.
نقدم ماء العطر النسائي الجديد أمو بير لي من سالفاتوري فيراغامو. العطر الجديد أمو بير لي من سالفاتوري فيراغامو هو أوجه التحية للسعادة، والتناغم، والعناية بالذات، محتوى في اتفاق ساحر من النغمات الطازجة والشفافة. ماء العطر يفتتح بخفة طبيعية من الكمثرى وعصير التوت، ينتقل إلى قلب م intoxicating ورومانسي من الأوسمانثوس والماغنوليا الشفافة. الأثر هو مزيج فريد وحسي من الأرز، خشب الصندل، الكشميران، والمسك. فيه، يبدو أن الوقت قد توقف في أحضان دافئة ومريحة. الأناقة والطاقة للمنحنيات المتناغمة للزجاجة تذكرنا بإتقان العطور الإيطالية وحب علامة سالفاتوري فيراغامو للتقاليد والأناقة التي تتجاوز الزمن. مزيج من اللمسات الفواكه، الأكوردات النباتية، والظلال الخشبية يشع بالسوائل الإيجابية، المريحة، تجسيداً للإحياء، التجديد الكامل، حيث قوة الحاضر تنبئ بسحر وطاقة المستقبل. الزجاجة الأنيقة مصنوعة من الزجاج المطفي، الذي من خلاله يظهر المحتوى الوردي الناعم للزجاجة. العنق والغطاء يتلألأ ببريزمات صغيرة فاخرة، تشكل نسيج التوقيع لخط أمو فيراغامو. ربطة جلدية رفيعة ملفوفة حول عنق الزجاجة وختم أمو المعروف بسهولة يكمل الصورة بلمسات أسلوب العلامة التجارية.