جاءت فكرة إنشاء خط عطور إيترو إلى مؤسس العلامة التجارية، جيمو إيترو، خلال رحلة أخرى إلى الشرق. في إنشاء العطور، يكون جيمو إيترو مستعدًا للسفر إلى أقاصي الأرض للبحث عن نبات استثنائي، تنكشف رائحته في ساعة معينة وفي شهر معين من السنة. تمثل إيترو مزيجًا من الوحدة والتناقض بين الشرق والغرب، مصبوبة في زجاجات ذات طراز عتيق مع تعبئة نابضة بالحياة مزخرفة بنمط بيزلي. يمكن تداخل عطور العلامة التجارية مع بعضها البعض، مما يخلق تركيبة فريدة. عطور إيترو فردية بعمق، حيث إن العطر هو تعبير عن جوهر الشخص. تخلق إيترو روائح متنوعة حتى يتمكن الجميع من اختيار رائحتهم الفريدة.