ألهمت فتاة شابة تُدعى لونا العطار في علامة أنطونيو دميتري لخلق عطر لا لونا. تم تصميم العطر باستخدام الكشمش الأسود والأيريس والفانيلا وأصبح ظاهرة. أصبحت الفتاة لونا وجه العطر، ونمت العلامة التجارية وازدهرت، ووصلت إلى الإمارات العربية المتحدة حيث اشتهرت بمفهومها الإيطالي. وحتى يومنا هذا، يظل هذا العطر رمزًا شعبيًا للجمال والغموض.
ألهمت فتاة شابة تُدعى لونا العطار في علامة أنطونيو دميتري لخلق عطر لا لونا. تم تصميم العطر باستخدام الكشمش الأسود والأيريس والفانيلا وأصبح ظاهرة. أصبحت الفتاة لونا وجه العطر، ونمت العلامة التجارية وازدهرت، ووصلت إلى الإمارات العربية المتحدة حيث اشتهرت بمفهومها الإيطالي. وحتى يومنا هذا، يظل هذا العطر رمزًا شعبيًا للجمال والغموض.