بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة كوتش جرين ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA000100
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة كوتش جرين ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل - photo 1
مجموعة كوتش جرين ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
GREEN
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
الكيوي
وصف المنتج

احصل على سعرك

450 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
23

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مستوحى من الشعور المريح الأخضر النابض بالحياة وسط الطاقة الديناميكية للمدينة. استحوذت صانعة العطور ماري سالاماني على هذا الشعور برائحة مميزة توفر التوازن المثالي بين الروح الحضرية المفعمة بالحيوية والطبيعة يبدأ عطر ماء التواليت الخشبي والفواكه الخضراء برائحة عليا منعشة من الكيوي العصير والبرغموت المنعش، تبرزها الروائح العطرية من إكليل الجبل وإبرة الراعي، قبل أن يجف إلى الطحالب الكريستالية الترابية وخشب الأرز الذكوري.

تتضمن هذه المجموعة:
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

المواصفات

الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
GREEN
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
الكيوي
ملاحظات أساسية
كريستال موس
ملاحظات القلب
جوهر الروزماري

المكونات

المكونات: دينات الكحول. (SD كحول 40-ب) - عطر (عطر) - أكوا (ماء) - ليمونين - لينالول - بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان - إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات - كومارين - سيترونيلول - سيترال - جيرانيول - BHT

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا