بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة كوتش للرجال ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA000098
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة كوتش للرجال ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل - photo 1
مجموعة كوتش للرجال ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
MAN
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
الكمثرى الناشي الأخضر، البرغموت
وصف المنتج

احصل على سعرك

450 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
23

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

يأخذك في رحلة ذات إمكانيات لا نهاية لها، مما يثير إحساسًا بالحرية يأتي من طاقة وعفوية مدينة نيويورك. يبدأ العطر برائحة ذكورية ولكن راقية، مع كمثرى الناشي الأخضر المنعش، الذي يتناقض مع الهيل الحار، وينتهي بقاعدة من نجيل الهند، مما يخلق رائحة خشبية عطرية.

تتضمن هذه المجموعة:
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

المواصفات

الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
MAN
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
الكمثرى الناشي الأخضر، البرغموت
ملاحظات أساسية
نجيل الهند، جلد الغزال، العنبر
ملاحظات القلب
الهيل، الكزبرة

المكونات

المكونات: دينات الكحول. (كحول SD 39-C)، عطر (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، BHT، CI 60730 (خارجي بنفسجي 2)، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، سيترال، جيرانيو ل

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا