تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.