بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

ديبي كيس مي ليب جلوس فوليوم إفكت رقم 05 أنتيك روز، 4.5 جرام

اضافة الى المفضلة
مقال:
DEB307226
تم نسخ مقالة المنتج!

ديبي كيس مي ليب جلوس فوليوم إفكت رقم 05 أنتيك روز، 4.5 جرام - photo 1
ديبي كيس مي ليب جلوس فوليوم إفكت رقم 05 أنتيك روز، 4.5 جرام
رقم 05 أنتيك روز، 4.5 جرام
جدولقائمة

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
KISS ME
وصف المنتج

احصل على سعرك

40 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
2

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

أحمر الشفاه الكريمي الجديد ذو الصبغة العالية يوفر تغطية كاملة ولمعانًا رائعًا. محملة بفيتامينات C وE المضادة للأكسدة، يتميز أحمر الشفاه KissME بخفة الوزن وهو مشبعة براحة خفيفة الوزن و رائحة الفواكه اللذيذة. الامراض الجلدية اختبار

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
KISS ME
نوع المنتج
لمعان الشفاه
غاية
منتجات الشفاه

التطبيق

اسحبي أحمر الشفاه من المنتصف إلى زاوية فمك. مرري أحمر الشفاه من منتصف قوس كيوبيد إلى زاوية شفتك العليا. كرر ذلك على الجانب الآخر من شفتك العليا. بعد ذلك، ضعي أحمر الشفاه في منتصف شفتك السفلية ووزعيه على زاوية شفتك السفلية على كل جانب.

المكونات

الشمع الاصطناعي، ستيرات أوكتيل دوديسيل ستيرويل، المهدرجة زيت نباتي، فلورفلوجوبيت صناعي، ثلاثي ميثيل سيلوكسيسيليكات، كانديلا سيرا، سيرا ميكروكريستالينا، عطر ، الليسيثين، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، حامض الستريك، بنتايريثريتيل رباعي-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، رائحة، كحول اليانسون، كحول البنزيل؛ +/-: CI 42090، CI 77891، CI 77491، CI 77492، CI 15850، CI 73360، CI 19140.

معلومات عن العلامة التجارية

تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا