بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسنس هارت كور فروتي ليب بالم رقم 01 كريزي شيري، 3 جرام

اضافة الى المفضلة
مقال:
ESE078944
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسنس هارت كور فروتي ليب بالم رقم 01 كريزي شيري، 3 جرام - photo 1
إيسنس هارت كور فروتي ليب بالم رقم 01 كريزي شيري، 3 جرام - photo 2
إيسنس هارت كور فروتي ليب بالم رقم 01 كريزي شيري، 3 جرام
إيسنس هارت كور فروتي ليب بالم رقم 01 كريزي شيري، 3 جرام
رقم 01 كريزي شيري، 3 جرام

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
لون
أحمر
مجال الاستخدام
شفاه
الامتياز التجاري
HEART CORE
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

بلسم الشفاه هارت كور جاهز ليأسر قلبك: نواة مغذية على شكل قلب تجذب الأنظار، والصيغة الفاكهية تدهشك — وقد استقر بالفعل في حقيبتك، يلامس شفتيك! بالإضافة إلى ذلك، توفر الصيغة التي تحتوي على 10% من زيت اللوز الحلو عناية مكثفة، وتذوب التركيبة الناعمة على الشفاه، تاركة طبقة رقيقة بلمسة لطيفة ونهاية مشرقة — مثالية للمكياج الخفيف أو التطبيق أثناء التنقل.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
لون
أحمر
مجال الاستخدام
شفاه
الامتياز التجاري
HEART CORE
فرانتش لاين
FRUITY LIP BALM
نوع المنتج
بلسم الشفاه
غاية
منتجات الشفاه

المكونات

كابريليك/كابريك تراي جليسيريد، برونوس أميجدالوس دولسيس (زيت اللوز الحلو)، بولي إيزوبوتين، أوريزا ساتيفا سيرا (شمع نخالة الأرز)، إيثيل هكسيل بالميتات، سيليكا دايميثيل سيليلات، سيليكا، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، جلسرين، كابريليل جليكول، كابريلهيدروكزاميك أسيد، تالك، ألومينا، حمض الستريك، بارفوم (عطر)، سي آي 15850 (أحمر 6 ليك)، سي آي 15850 (أحمر 7 ليك)، سي آي 77491 (أكاسيد الحديد)، سي آي 77492 (أكاسيد الحديد)، سي آي 77499 (أكاسيد الحديد)، سي آي 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم).

معلومات عن العلامة التجارية

المكياج ممتع! اعتمادًا على هذا المبدأ كأساس لفلسفتها، تقوم إيسينس منذ عام 2002 بإنشاء منتجات عالية الجودة تلهم إطلالات جريئة وأصلية وتفاجئ بسرورها بأسعارها. تفخر إيسينس بحصولها على لقب العلامة التجارية رقم 1 في مستحضرات التجميل الزخرفية في أوروبا (من حيث عدد الوحدات المباعة)، ويمكن العثور على مستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة التجارية في أكثر من 80 دولة حول العالم. لقد ظل النهج الدقيق في اختيار المكونات والالتزام بممارسات خالية من القسوة في مقدمة قيم العلامة التجارية منذ تأسيسها. ولكن هذا ليس كل شيء: وفقًا لاستراتيجيتها الخاصة بالاستدامة، أصبحت جميع تركيبات إيسينس نباتية 100% منذ عام 2022!

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا