بودرة مضغوطة فائقة الخفة وناعمة تم تطويرها لتعزيز مظهر وثبات مكياج الوجه. بينما تساعد فلورمار سِت أند جو بودرة التثبيت على تثبيت كريم الأساس وتغطية عيوب البشرة بشكل أكثر فعالية، فهي أيضًا ترطّب البشرة وتمنحها مظهرًا حيويًا وناعمًا.
بودرة مضغوطة فائقة الخفة وناعمة تم تطويرها لتعزيز مظهر وثبات مكياج الوجه. بينما تساعد فلورمار سِت أند جو بودرة التثبيت على تثبيت كريم الأساس وتغطية عيوب البشرة بشكل أكثر فعالية، فهي أيضًا ترطّب البشرة وتمنحها مظهرًا حيويًا وناعمًا.
تأسست شركة فلورمار في ميلانو، عاصمة صناعة الموضة، ثم تم الاستحواذ عليها من قبل عائلة شينباي في عام 1970 وبدأت إنتاجها في تركيا. مع مجموعة واسعة من المنتجات تشمل أحمر الخدود، الأساسات، ظلال العيون، الماسكارا، أحمر الشفاه، طلاء الأظافر، الملحقات، ومنتجات العناية بالبشرة، وبحجم إنتاج يصل إلى 120 مليون وحدة سنويًا، أصبحت فلورمار علامة تجارية لا غنى عنها للنساء. كواحدة من الشركات الرائدة عالميًا في صناعة مستحضرات التجميل، تمتلك فلورمار أيضًا حصة سوقية تبلغ 21% في قطاع مستحضرات التجميل الزخرفية في تركيا. منذ عام 2008، بدأت فلورمار عملياتها الدولية التي تغطي أراضٍ شاسعة، مما سمح لها بأن تصبح علامة تجارية عالمية مع 650 متجرًا في 250 مدينة في 104 دول. بالإضافة إلى ذلك، تحتل فلورمار مرتبة بين أفضل 500 شركة تصدير في تركيا، مما يضيف وزنًا وقيمة للاقتصاد التركي. يمكن للنساء من جميع أنحاء العالم الوصول إلى منتجات الشركة بفضل شبكة توزيع واسعة تضم 40,000 نقطة بيع. بفضل خبرتها الطويلة ووجود موظفين مؤهلين، تواصل فلورمار النمو والتقدم.