تنظم هذه القواعد المشاركة في برنامج الولاء «برنامج النادي» العلاقة بين المنظم والمشارك في البرنامج.
1.تحديد المفاهيم
نقاط المكافأة النشطة هي نقاط إضافية يتم إضافتها إلى حساب المكافأة الخاص بالعضو والتي تتمتع بحالة نشطة ومتاحة للخصم.
نقاط المكافآت الترويجية هي نقاط إضافية يمكن للعضو الحصول عليها اعتمادًا على استيفاء متطلبات معينة أو عدم استيفائها. يمكن أن تكون مدة صلاحية نقاط المكافئة للعرض الترويجي أي فترة وتعتمد على تفضيلات المنظم. توضع القواعد المتعلقة بفترة صلاحية نقاط المكافآت الترويجية من قبل منظم البرنامج لكل عرض ترويجي على حدة.
العرض الترويجي هو حدث تحفيزي إعلاني يتم تنفيذه من قبل المنظم أو بمشاركة المنظم.
الاستبيان هو المعلومات و/أو البيان اللازم للمشاركة في البرنامج والذي يحتوي على البيانات الشخصية للمشارك وموافقته على تخزينها ومعالجتها من قبل منظم الترويج. يتم تحديد نموذج وشروط وإجراءات تقديم الاستبيان من قبل منظم البرنامج.
حساب المكافأة هو حساب موجود على البطاقة يتم من خلاله تنفيذ المعاملات بنقاط المكافأة. تسجل المعلومات حول جميع المعاملات (استحقاق النقاط للترقية أو المشتريات أو شطبها عند الدفع مقابل الشراء أو الإلغاء بسبب انتهاء الصلاحية) في حساب المكافأة. يتم الحفاظ على حساب المكافأة في المكافآت.
النقاط الإضافية هي وحدات تقليدية يتم منحها للمشارك عند إجراء عمليات شراء في متاجر المنظم أو متجره الإلكتروني letoile.ae وهي شكل من أشكال الحافز للمشاركة في البرنامج.
البطاقة الافتراضية (فيما بعد - البطاقة) هي بطاقة ليس لها معادل بلاستيكي وتعطي الحق في الوصول للمشاركة في البرنامج.
الحساب الشخصي هو أحد أقسام المتجر الإلكتروني المتاح للمستخدم بعد التسجيل في موقع letoile.aeوالذي من خلاله يدير حسابه.
تطبيق الهاتف المحمول هو برنامج مصمم للتشغيل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة.
نقاط المكافأة غير النشطة هي نقاط إضافية يتم إضافتها إلى حساب المكافأة الخاص بالعضو والتي ليس لها حالة نشطة وغير متاحة للاستخدام من قبل العضو.
الجهة المنظمة للبرنامج (فيما بعد - المنظم) هي شركة LETOILE EMTS TRADING L.L.C’ الإمارات العربية المتحدة, دبي, الكرامة, Dubai Festival City Mall Hotels (LLC), مكتب رقم 1-504
برنامج الولاء «برنامج النادي» (فيما بعد - البرنامج) هو علاقة يحق فيها للمشتري من خلال شراء البضائع باستخدام بطاقة العضوية الحصول على نقاط إضافية وفقًا لهذه القواعد.
الموقع الإلكتروني هو مجموعة من مصادر المعلومات الموجودة على شبكة الإنترنت على العنوان: letoile.ae.
منطقة عمل البرنامج هذا البرنامج يعمل في الإمارات العربية المتحدة في متاجر LETOILE للبيع بالتجزئة ومتجرها الإلكتروني على العنوان: letoile.ae
المشارك في البرنامج (فيما بعد - المشارك) هو فرد مؤهل قانونيًا يبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل ولديه رقم هاتف مسجل في الإمارات العربية المتحدة وقد انضم إلى البرنامج بأي من الطرق المذكورة في هذه القواعد.
تسجيل الاشتراك في البرنامج .2
عند التسجيل في البرنامج، يحصل المشترك على بطاقة افتراضية مرتبطة برقم هاتفه الجوال. يمكن الحصول على البطاقة الافتراضية مجاناً في أي من متاجر سلسلة ليتوال أو عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. لتفعيل البطاقة الافتراضية، يجب تأكيد رقم الهاتف. يتم تأكيد رقم الهاتف من خلال رمز تحقق يُرسل
عبر رسالة نصية إلى رقم المشترك في البرنامج. إذا كان هناك بالفعل بطاقة افتراضية مرتبطة برقم الهاتف المحدد، فلن يكون من الممكن الحصول على بطاقة افتراضية أخرى.
3. كسب نقاط المكافأة.
يتم كسب نقاط إضافية مقابل كل عملية شراء يقوم بها العضو باستخدام البطاقة الرقمية باستخدام رقم الهاتف، وكذلك بعد التسجيل في حسابك الشخصي عند إجراء عمليات شراء في المتجر الإلكتروني على: letoile.ae
يتم كسب نقاط المكافأة عن المشتريات:
قواعد تجميع نقاط المكافأة: %3 من سعر كل منتج في الإيصال بعد مراعاة جميع الخصومات. يتم تقريب مبلغ النقاط الإضافية الممنوحة إلى أقرب رقم صحيح. إذا كان الإيصال يحتوي على العديد من المنتجات من نفس الفئة على سبيل المثال, العديد من منتجات العناية بالبشرة, فسيتم منح نقاط إضافية بمبلغ 3% على إجمالي مبلغ شراء المنتجات من هذه الفئة.
قد يتم منح نقاط إضافية ترويجية مقابل عمليات الشراء ويتم تحديد إجراءات الاستحقاق والخصم في قواعد العرض الترويجي المقابل.
لا يمكن كسب النقاط المكافئة على أي من منتجات علامة شانيل.
يعرض المتجر الإلكتروني letoile.aeالعدد التقريبي للنقاط الإضافية التي سيتم إضافتها إلى بطاقة المنتج. يتم حساب العدد الفعلي للنقاط الإضافية في في مرحلة الدفع عن الشراء.
بالنسبة للمشتريات في متاجر LETOILE للبيع بالتجزئة يتم كسب نقاط المكافأة في وقت الشراء فقط عند تقديم البطاقة الرقمية. يتم كسب النقاط الإضافية وهي في حالة غير نشطة ويتم تفعيلها وفقًا لقواعد البرنامج.
يتم منح نقاط المكافأة للمشتريات التي تتم على الموقع في حالة غير نشطة لمدة لا تزيد عن 14 يومًا تقويميًا من تاريخ تسليم البضائع إلى المشارك. يتم كسب النقاط الإضافية وهي في حالة غير نشطة ويتم تفعيلها وفقًا لقواعد البرنامج. لا يتم كسب النقاط الإضافية مقابل شراء قسائم الهدايا أو الدفع مقابل خدمات التوصيل.
المنظم ليس مسؤولاً عن التأخير في تراكم و/أو تفعيل نقاط المكافأة التي تنشأ لأسباب خارجة عن سيطرة المنظم.
إذا حدث خطأ في وقت الشراء لا يسمح بكسب نقاط المكافأة فيمكن للعضو تقديم طلب من خلال الحساب الشخصي على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. لتأكيد عملية الشراء يجب تقديم إيصال أو مستند آخر يؤكد حقيقة الشراء. رفض تقديم إيصال أو دليل آخر على الشراء قد يكون بمثابة أساس لرفض المنظم تلبية الطلب.
4. تنشيط واستخدام نقاط المكافأة.
استخدام نقاط المكافآت المتاحة ممكن فقط بعد تفعيل البطاقة الرقمية. يتم تفعيل البطاقة الرقمية بمجرد إكمال الاستبيان. في حال لم يتم إكمال الاستبيان، ستظل البطاقة متاحة فقط لتجميع النقاط.
أثناء عملية التفعيل، يُطلب من المشتركين في البرنامج تقديم المعلومات التالية:
رقم الهاتف
الاسم واللقب
البريد الإلكتروني
يتم تفعيل نقاط المكافآت خلال 24 ساعة من لحظة احتسابها بعد عملية الشراء. وتستمر صلاحية النقاط الأساسية لمدة 180 يومًا من تاريخ التفعيل. بعد انتهاء المدة، تنتهي صلاحية النقاط غير المستخدمة تلقائيًا.
يمكنك الدفع باستخدام النقاط النشطة فقط، وبحد أقصى 50٪ من قيمة المنتج. معدل الاستبدال هو 1 نقطة = 1 درهم إماراتي.
عند استخدام نقاط المكافآت للدفع، سيتم حساب الحد الأقصى من النقاط الممكن استردادها بشكل تلقائي، ولا يمكن تعديل عدد النقاط المستخدمة.
لا يمكن دفع قيمة مشتريات بطاقات الهدايا أو خدمات التوصيل أو منتجات علامة شانيل باستخدام النقاط المكافئة.
لا يمكن استخدام النقاط لدفع ثمن بطاقات الهدايا أو خدمات التوصيل.
إذا كانت لديك نقاط مكافآت خاصة بالعروض الترويجية في حسابك، سيتم توضيح شروط استردادها في تفاصيل العرض.
كما يمكنك إتمام عملية الشراء دون استخدام نقاط المكافآت إذا رغبت بذلك.
5. تحديث معلومات الملف الشخصي.
المنظم غير مسؤول عن دقة وصحة البيانات التي يقدمها المشارك أثناء التسجيل في البرنامج أو في حالة تغييرها.
إذا كان رقم الهاتف المحدد مسبقًا من قبل المشارك غير متاح (مفقود) فلن يكون من الممكن تغيير الرقم في الحساب الشخصي الحالي. في حالة تغير رقم الهاتف، يجب على المشارك إعادة التسجيل وتأكيد الرقم باستخدام رمز SMS الرسائل القصيرة. ليس من الممكن تحويل المكافآت من بطاقة إلى أخرى بما في ذلك الحالات التي تنتمي فيها البطاقات إلى نفس الشخص.
إذا كانت هناك حاجة لتغيير الاسم الأول واللقب في الحساب الشخصي فيمكن للمشارك إرسال طلب مناسب في قسم «الدعم».
6. إعادة البضائع.
يتم إجراء عمليات تبادل وإعادة البضائع المشتراة باستخدام البطاقة وفقًا للإجراءات التي يحددها التشريع الحالي في قطر وشروط وأحكام المنظم. عند إعادة المنتج سيتم إلغاء نقاط المكافأة المتراكمة عن الشراء. إذا تم دفع ثمن المنتج باستخدام نقاط المكافأة عند الشراء فسيتم إرجاع نقاط المكافأة إلى البطاقة عند إرجاع المنتج. يتم إرجاع نقاط المكافآت الترويجية وفقًا لقواعد العرض الترويجي.
7. حظر البطاقة .
يحق لمنظم البرنامج حظر البطاقة من جانب واحد إذا كانت هناك أسباب للاعتقاد بأن البطاقة يتم استخدامها من قبل المشارك بسوء نية و/أو دون موافقته.
يحق للمنظم حظر بطاقة المشارك أو حساب المكافأة من جانب واحد إذا كانت هناك أسباب للاعتقاد بأن المشارك يرتكب أنشطة احتيالية باستخدام البطاقات أو أنه مشارك عديم الضمير في البرنامج مما يتسبب في أضرار مالية لمنظم البرنامج.
يحق للمنظم حظر البطاقة من جانب واحد أو حذف البيانات غير الدقيقة في حساب المشارك إذا تلقى المنظم معلومات حول عدم صحة أو سوء استخدام البيانات الشخصية المقدمة من المشارك.
يمكن للمشارك في البرنامج حظر حساب المكافأة إذا كانت لديه شكوك أو أسباب للاعتقاد بأن طرفًا أخر لديه حق الوصول إلى الحساب أو رقم الهاتف المرتبط بحساب المكافأة. يمكن للمشارك حظر حساب المكافأة عن طريق إرسال طلب مناسب في قسم «الدعم».
لرفض المشاركة في البرنامج يجب على المشارك إرسال طلب إلى قسم «الدعم» موضحًا فيه اسمه الأول ولقبه ورقم هاتفه ويبين أيضًا رغبته في رفض المشاركة في البرنامج. خلال 10 أيام من تاريخ تسجيل الطلب سيتم حظر بطاقة العضو وإلغاء نقاط المكافأة المتراكمة.
لإلغاء الموافقة على معالجة وتخزين البيانات الشخصية يحتاج المشارك في البرنامج فقط إلى إكمال الخطوات التالية:
1. إرسال طلب إلى قسم «الدعم» مع الإشارة إلى الاسم الأول واللقب ورقم الهاتف المرتبط ببطاقة النادي وإشارة إلى الرغبة في إلغاء الموافقة التي سبق منحها لتخزين البيانات الشخصية ومعالجتها. سيتم حذف البيانات الشخصية للمشارك خلال 10 أيام بعد تسجيل الطلب.
2. بعد تسجيل طلبك، قم بحذف حسابك الشخصي من على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.
بعد حذف البيانات الشخصية سيتم حظر بطاقة العضو وإلغاء نقاط المكافأة المتراكمة.
8. الشروط الأخرى.
البطاقة صالحة وفقًا لقواعد البرنامج الحالية في الإقليم الذي توجد فيه.
نقاط المكافأة ليس لها قيمة نقدية ولا تؤهلك لاستلامها نقدًا ولا يمكن اعتبارها نقدًا أو أدوات دفع أخرى أو عملة أو التزامات مالية أو أوراق مالية.
يحتفظ منظم البرنامج بالحق في إجراء أية تغييرات على هذه القواعد في أي وقت من جانب واحد. سيتم نشر المعلومات حول التغييرات التي تم إجراؤها على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.
من خلال الانضمام إلى البرنامج يوافق المشارك على جميع قواعد البرنامج بما في ذلك متطلبات تنشيط البطاقة وإجراءات الاستحقاق والاستخدام وفترات صلاحية نقاط المكافأة والخصومات. لا يتحمل منظم البرنامج المسؤولية عن عدم معرفة المشارك بقواعد البرنامج. يتعين على المشاركين في البرنامج مراقبة كافة التغييرات والإضافات على قواعد البرنامج بشكل مستقل.
بانضمامه إلى البرنامج يوافق المشارك على جمع وتخزين ومعالجة بياناته الشخصية (وهي الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول) المحددة في نموذج طلب بطاقة المشارك وذلك لضمان مشاركته في البرنامج وإنشاء العروض الشخصية لحامل البطاقة .
من خلال الموافقة على قواعد البرنامج يمنح المشارك المنظم الحق في إجراء رسائل إعلانية ومعلوماتية باستخدام خدمات SMS الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والخدمات البريدية والاتصالات الهاتفية والشبكات الاجتماعية باستخدام خدمات المعلومات والاتصالات و/أو برامج المراسلة الفورية (المراسلين) . يمكن للمنظم استخدام الرسائل لإبلاغ المشارك بحالة حساب المكافآت الخاص به والإخطار بإمكانية تلقي عرض شخصي والإخطار بالتغييرات التي تطرأ على القواعد وإرسال عروض للمشاركة في العروض الترويجية وما إلى ذلك, ويمكن للمشاركين إلغاء الاشتراك في تلقي الاتصالات في أي وقت عن طريق إرسال طلب مكتوب إلى المنظم.
يتحمل المشارك مسؤولية منع الوصول غير المصرح به إلى بطاقة المشارك من قبل أطراف أخرى.
بطاقة المشارك ليست بطاقة ائتمان أو بطاقة دفع (خصم) ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك بشكل محدد من قبل منظم البرنامج.
يمكن استخدام بطاقة عضو واحدة فقط للقيام بعملية شراء واحدة.
خلال يوم واحد لا يمكن تنفيذ أكثر من 5 عمليات على بطاقة واحدة لتجميع و/أو استخدام نقاط المكافأة. لن يتمكن المشارك في البرنامج من استخدام البرنامج إذا كان عدد المعاملات لاستحقاق/استخدام نقاط المكافأة يتجاوز الحد المحدد.
لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لعدد نقاط المكافأة المتراكمة في حساب المكافأة الخاص بالمشارك 10000 نقطة مكافئة. وتشمل هذه جميع أنواع نقاط المكافئة الممنوحة للمشتري (على سبيل المثال, النقاط المستلمة كجزء من العرض الترويجي). بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى لرصيدك ستنتهي صلاحية نقاط المكافأة التي تنتهي صلاحيتها مبكرًا.
لا يمكن أن تكون نقاط المكافأة وحقوق استخدامها الممنوحة للمشارك موضوعًا للشراء أو البيع أو النقل أو التنازل لشخص آخر أو استخدامها بطريقة أخرى بخلاف هذه القواعد أو بموافقة المنظم.
يحق لمنظم البرنامج رفض تنشيط البطاقة والمشاركة في البرنامج لأي فرد في حالة اكتشاف بطاقة مسجلة مسبقًا لنفس الفرد.
قد يحصل المشارك المسجل في البرنامج على عروض شخصية بشأن إمكانية الحصول على نقاط مكافئة ترويجية أو تغيير شروط استخدام البطاقة لمرة واحدة أو بشكل دائم. من الممكن تقديم عرض شخصي للمشارك إما بشروط معينة أو بدونها. يتم وضع قواعد صلاحية العرض الشخصي بواسطة منظم البرنامج لكل عرض على حدة ويتم لفت انتباه المشارك إليها عند تقديم العرض.
إذا اضطر منظم البرنامج إلى تعليق البرنامج لأسباب خارجة عن إرادته (القوة القاهرة) فسيتم إرسال الإخطارات ذات الصلة إلى المشاركين خلال فترة زمنية معقولة.
تخضع العلاقات بين المنظم والمشارك لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
الاعتراف بعدم صلاحية أي حكم من هذه القواعد بقرار من المحكمة لا يترتب عليه عواقب على صحة الأحكام المتبقية.