فيينا - مدينة المثقفين والفنانين، منزل اختاره الكتاب والموسيقيون والفلاسفة وعلماء النفس والمعماريون إلى الأبد. بين عامي 1980 و1983، قام كارل لاغرفيلد بتدريس الفن في جامعة فيينا داخل مبنى فخم من القرن التاسع عشر. هذا المركز للثقافة الفيينية، بعدد مذهل من التحف الفنية، سمح بتفتح حبه للفن. التركيبة محاطة برائحة أشجار الأرز والصندل، مكشوفةً نغماتها الدافئة وضمان طول عمر العطر. ظل الجريب فروت الحار مقترنًا بالنغمات المدهشة للنضارة العطرية يجعل العطر لا مثيل له. زجاجات ماء التواليت لها خطوط واضحة لزجاجات الصيدليات، التي أحبها كارل لاغرفيلد لتصميمها البسيط والمباشر. العلامة التجارية بتوقيع 'كارل' الأسود على كل من العطور هي إشارة إلى رسومات الخياط، المنجزة على ورق أبيض بحدود حمراء.
فيينا - مدينة المثقفين والفنانين، منزل اختاره الكتاب والموسيقيون والفلاسفة وعلماء النفس والمعماريون إلى الأبد. بين عامي 1980 و1983، قام كارل لاغرفيلد بتدريس الفن في جامعة فيينا داخل مبنى فخم من القرن التاسع عشر. هذا المركز للثقافة الفيينية، بعدد مذهل من التحف الفنية، سمح بتفتح حبه للفن. التركيبة محاطة برائحة أشجار الأرز والصندل، مكشوفةً نغماتها الدافئة وضمان طول عمر العطر. ظل الجريب فروت الحار مقترنًا بالنغمات المدهشة للنضارة العطرية يجعل العطر لا مثيل له. زجاجات ماء التواليت لها خطوط واضحة لزجاجات الصيدليات، التي أحبها كارل لاغرفيلد لتصميمها البسيط والمباشر. العلامة التجارية بتوقيع 'كارل' الأسود على كل من العطور هي إشارة إلى رسومات الخياط، المنجزة على ورق أبيض بحدود حمراء.
المواصفات
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
الجريب فروت، الريحان، الفلفل
ملاحظات أساسية
خشب الصندل، الأرز، الفيتيفر
ملاحظات القلب
الخزامى، الميرمية، التفاح
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
KARL
فرانتش لاين
VIENNA OPERA
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور
المكونات
ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، لينالول، إيثيلهكسيل ساليسيلات، سيترونيلول، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، سيترال، كومارين، جيرانيول، يوجينول، إيزويوجينول، إديتا ثنائي الصوديوم، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، سي آي 19140 (أصفر 5)، سي آي 14700 (أحمر 4)، سي آي 42090 (أزرق 1)، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك.
أحب العطور. لقد عملت مع الروائح في الماضي واليوم أنا سعيد بفرصة العودة إلى هذا الفن. أستمتع بكل من الروائح النسائية والرجالية. إنها تجعل الحياة أجمل. العطر هو موضة للحاسة الشمية... في ربيع عام 2014، قلبت دار الأزياء كارل لاغرفيلد صفحة جديدة في تاريخ العطور، مما أضفى عليها أسلوبًا لطيفًا ولكنه عصري يحدد الموضة، والتصوير الفوتوغرافي، والصور، وابتكارات المصمم العظيم. استنادًا إلى خبرته، أطلق كارل ثنائيًا من العطور، واحد للرجال وآخر للنساء، مما يؤكد مرة أخرى رغبته في إنشاء إكسسوارات أنيقة لجميع معجبيه.