تُقدم العطور في زجاجات ملتوية ببراعة مع تشطيبات يدوية الصنع مُنفذة بالجمال والاهتمام بالتفاصيل الذي يميز دار الأزياء. عند خلق عطر سانتال بوازي يتناول كريستوف رينود موضوع الروابط العائلية والتقاليد. رائحة ناعمة وفي الوقت نفسه حادة من السيبريول خشب الصندل بظلال الحليب ورائحة الخشب البلسمية المدخنة. هذا العطر مخصص لأولئك القادرين على النظر في أعماق الروح إلى القلب نفسه الذين يرغبون في الشعور بالقرب من أحبائهم بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم.
تُقدم العطور في زجاجات ملتوية ببراعة مع تشطيبات يدوية الصنع مُنفذة بالجمال والاهتمام بالتفاصيل الذي يميز دار الأزياء. عند خلق عطر سانتال بوازي يتناول كريستوف رينود موضوع الروابط العائلية والتقاليد. رائحة ناعمة وفي الوقت نفسه حادة من السيبريول خشب الصندل بظلال الحليب ورائحة الخشب البلسمية المدخنة. هذا العطر مخصص لأولئك القادرين على النظر في أعماق الروح إلى القلب نفسه الذين يرغبون في الشعور بالقرب من أحبائهم بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
زعفران، جوزة الطيب
ملاحظات أساسية
غورجون بلسم، سيبريول
ملاحظات القلب
خشب الصندل، غواياك
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
ATELIER
فرانتش لاين
SANTAL BOISE
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
المكونات
ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39سي) بارفوم (عطر) أكوا (ماء) كومارين سينامال لينالول يوجينول ليمونين إيسويوجينول.
كان هناك وقت حلم فيه جياني فيرساتشي، الطفل الثالث في العائلة، أن يكبر ليصبح مساعد والدته في الخياطة. لم يكن لديه فكرة عن المصير الذي ينتظره، وأن الوقت سيمر، وسيتحدث العالم كله عن إمبراطورية فيرساتشي. إمبراطورية مشرقة وغير عادية، مثيرة للجدل واستفزازية، لكنها دائمًا أنيقة وفاخرة. الخيال اللامحدود، المزاج الجنوبي، السحر الذي لا يقاوم، وبالطبع ابتسامة الحظ ساعدت خياطًا إيطاليًا بسيطًا على أن يصبح أشهر مصمم إيطالي في القرن العشرين. الإثارة الصريحة، الحسية، الاستفزاز، الأناقة، الحرفية، الجودة الممتازة، النهج الفردي، العروض المذهلة، أجمل العارضات... أسلوب فيرساتشي انفجر على منصات العرض في الثمانينات ولا يزال واحدًا من أكثر العلامات التجارية شهرة ورغبة ومناقشة في صناعة الموضة حتى اليوم. فيرساتشي هي العلامة التجارية الوحيدة "الكاملة الدورة" التي تنتج الملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات، ومنتجات المنزل، والعطور، كما تفتح الفنادق وتنظم حتى الرحلات. "نحن نبيع أسلوب حياة فريد: 365 يومًا في السنة - الحلم الإيطالي." دوناتيلا فيرساتشي