احتفظ بالرطوبة من روتين غسلك مع هذا اللوشن المرطب الذي لا يحتاج إلى شطف. يُعد شعرك للتصفيف، ويحميه من الحرارة والرطوبة. يحتوي على تقنية مضادة للتجاعيد وحماية من الأشعة فوق البنفسجية لتوفير نعومة تدوم طويلاً. دفعة فورية من الترطيب للقضاء على التجاعيد، وتنعيم الملمس، والحماية من الحرارة والرطوبة.
احتفظ بالرطوبة من روتين غسلك مع هذا اللوشن المرطب الذي لا يحتاج إلى شطف. يُعد شعرك للتصفيف، ويحميه من الحرارة والرطوبة. يحتوي على تقنية مضادة للتجاعيد وحماية من الأشعة فوق البنفسجية لتوفير نعومة تدوم طويلاً. دفعة فورية من الترطيب للقضاء على التجاعيد، وتنعيم الملمس، والحماية من الحرارة والرطوبة.
المواصفات
جنس
للجنسين
منطقة التطبيق
شعر
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
STYLING
فرانتش لاين
STYLING
نوع المنتج
لوشن تصفيف الشعر
غاية
منتجات تصفيف الشعر
التطبيق
قم بتوزيع اللوشن على الشعر الرطب لتغطيته بشكل متساوٍ. اتركه يجف في الهواء أو قم بتصفيفه بالحرارة كالمعتاد.
نسعى لتحقيق مهمة نشر الحب لشعرنا، التي تحتفل بالنساء الحقيقيات. تم تأسيس علامة أمبرتو جيانيني في عام 1988 على يد مصفف الشعر البريطاني الحائز على جوائز أمبرتو جيانيني، الذي عمل لفترة طويلة في صالون تجميل، محاولًا إدخال نهج جديد وفريد في تصفيف الشعر. في عام 1998، تم إطلاق أول خط من منتجات أمبرتو جيانيني برؤية جديدة للجمال الطبيعي لكل امرأة. منتجات العلامة مناسبة لجميع أنواع الشعر، مع إيلاء اهتمام خاص للعناية بالشعر المجعد والمتموج. اليوم، يتم اختبار جميع منتجات أمبرتو جيانيني من قبل مصففي الشعر في صالونات التجميل، وكذلك من قبل العملاء العاديين الذين يتواصلون بصراحة مع العلامة التجارية، معبرين عن رغباتهم حول ما يفضلون رؤيته في مجموعتها. هذه العلاقة هي جوهر أنشطة أمبرتو جيانيني. أعمال العلامة التجارية هي قوة للخير، حيث كانت المنتجات مناسبة تمامًا للنباتيين منذ اليوم الأول ولم يتم اختبارها على الحيوانات. في عام 2021، حصلت ug على شهادة بي كورب المعتمدة، كشركة تفي بمعايير الأداء الاجتماعي والبيئي المحددة.