يكشف ماركو سيروسي عن رؤيته للرجل الحقيقي للعالم من خلال إطلاق عطره الفريد والقوي للرجال، 'ذا مان'. الزجاجة الطويلة مع الدرع المعدني تعكس شجاعته، بينما يأتي الغطاء بلمسة ناعمة لتجسيد لطفه وكرمه. الصندوق الأبيض مع الغطاء الأسود يعكس مزيج شخصيته واستقراره.
يكشف ماركو سيروسي عن رؤيته للرجل الحقيقي للعالم من خلال إطلاق عطره الفريد والقوي للرجال، 'ذا مان'. الزجاجة الطويلة مع الدرع المعدني تعكس شجاعته، بينما يأتي الغطاء بلمسة ناعمة لتجسيد لطفه وكرمه. الصندوق الأبيض مع الغطاء الأسود يعكس مزيج شخصيته واستقراره.
ماركو سيروسي هو علامة تجارية فرنسية للأزياء مخصصة للرجال، متخصصة في تطوير جودة أزياء عالية مع مجموعة متنوعة من الخيارات. أطلقت العلامة التجارية جانب العطور في أواخر التسعينيات من خلال تقديم 'إم إس أوم'، أول عطر للرجال يعكس روح العلامة التجارية وحقق نجاحًا كبيرًا بين المجتمع الذكوري الفرنسي وزوجاتهم المحبات. في عام 2011، قررت ماركو سيروسي توسيع جانب العطور في العلامة التجارية لضمان قدرتها على الالتزام بمهمتها وقيمها 'أفضل جودة مع مجموعة متنوعة من الخيارات.' وبالتالي، تم توسيع شبكة التوزيع لتشمل جميع أنحاء العالم، وزادت مجموعة خيارات العطور لتلبية احتياجات الجميع. على الرغم من أن العلامة التجارية مخصصة في الأساس للرجال، إلا أن عطور ماركو سيروسي لم تهمل النساء وكرست بعض العطور للسيدات كعلامة تقدير لجميع النساء في العالم.