قناع الوجه الليلي بخلاصة اليوزو يوحد لون البشرة ويمدها بالطاقة مقللاً من البقع الصبغية ومصححاً لون البشرة غير المتساوي ويمنع فقدان الرطوبة ويزيد من مرونة البشرة. خلاصة فاكهة اليوزو بفضل محتواها العالي من فيتامين سي توحد لون البشرة وتحميها من الشيخوخة الضوئية. النياسيناميد يجدد البشرة بنشاط مزيلاً علامات التعب ومنع ظهور علامات الشيخوخة. مجمع من عشرة خلاصات نباتية قوية يوفر تأثيراً ترميمياً قوياً ومنشطاً ومضاداً للشيخوخة بالإضافة إلى تأثير ترطيب مكثف.
قناع الوجه الليلي بخلاصة اليوزو يوحد لون البشرة ويمدها بالطاقة مقللاً من البقع الصبغية ومصححاً لون البشرة غير المتساوي ويمنع فقدان الرطوبة ويزيد من مرونة البشرة. خلاصة فاكهة اليوزو بفضل محتواها العالي من فيتامين سي توحد لون البشرة وتحميها من الشيخوخة الضوئية. النياسيناميد يجدد البشرة بنشاط مزيلاً علامات التعب ومنع ظهور علامات الشيخوخة. مجمع من عشرة خلاصات نباتية قوية يوفر تأثيراً ترميمياً قوياً ومنشطاً ومضاداً للشيخوخة بالإضافة إلى تأثير ترطيب مكثف.
المواصفات
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
توحيد لون البشرة, تفتيح, تونينغ, مضاد للشيخوخة, ترميم, ترطيب
نوع الماسك
كريم
المكونات
فيتامين ج, نياسيناميد, مستخلص نباتي
احتياجات البشرة
احمرار, تصبغات
القوام
كريمي
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
Facial Care
فرانتش لاين
YUJA NIACIN
نوع المنتج
قناع الوجه
غاية
العناية بالوجه
التطبيق
طبق الكمية اللازمة من القناع كخطوة نهائية للعناية مع تجنب منطقة حول العيون والشفاه. في الصباح اغسل البقايا.
المواصفات
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
توحيد لون البشرة, تفتيح, تونينغ, مضاد للشيخوخة, ترميم, ترطيب
لقد جمع العلامة التجارية الكورية الشابة سوم باي مي العديد من الجوائز في صناعة الجمال في غضون بضع سنوات فقط وأعلنت عن نفسها بقوة من خلال منتجات فعالة للبشرة المعرضة للمشاكل، والتي تميل إلى التهيج والالتهابات والطفح الجلدي. السلسلة الرئيسية في التشكيلة هي سلسلة 30 دايز ميراكل، والتي يمكن أن تحول البشرة في 30 يومًا عند استخدامها بشكل شامل وتعالج مشكلات مثل حب الشباب، والبقع، والاحتقان، وزيادة الدهون. منتجات سوم باي مي لا تحتوي على ألوان صناعية، أو مواد خافضة للتوتر السطحي كيميائية، أو منتجات مشتقة من الحيوانات، أو زيوت معدنية. تصميم العبوة الأنيق يعكس مفهوم العلامة التجارية ويجذب الانتباه.