بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
SLT233956
تم نسخ مقالة المنتج!

سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 1
سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 2
سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 3
سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
سيرج لوتنس شيرغي إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
جدولقائمة

عائلة العطر
شرقي
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
نباتي
نعم
أهم الملاحظات
عسل، مسك
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

شيرغي، عطر ثقيل، لا يقاوم ودافئ من مجموعة سيرج لوتنس نوار.

المواصفات

عائلة العطر
شرقي
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
نباتي
نعم
أهم الملاحظات
عسل، مسك
ملاحظات أساسية
إيريس، روزا، ساندال
ملاحظات القلب
لادان، تاباك، أمبرا
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
COLLECTION NOIRE
فرانتش لاين
CHERGUI
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

التطبيق

يفضل سيرج لوتنس استخدام المواد الخام الطبيعية عالية الجودة لصنع عطوره، مدفوعًا بالاعتقاد بأن هذه المواد وحدها يمكن أن تضمن تطورًا كاملاً ومعقدًا للعطر على الجلد. للاستخدام، ضع أو رش العطر المختار مباشرة على الجلد واتركه لبضع دقائق. هذا يسمح للتكوين بأن يأخذ طابعه الكامل ويكشف عن شكله الأكثر جاذبية. دائمًا ما تعترف خلاصات سيرج لوتنس بأفعالها!

*يمكن لمستخدمي سيرج لوتنس اختيار بين طريقتين للتطبيق حسب تفضيلهم: يمكن للمحافظين اختيار السدادة المستديرة ووضع العطر بأصابعهم، بينما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الراحة في الاستخدام اختيار شكل الرش.

المكونات

الكحول، بارفوم (عطر)، ديبروبلين جلايكول، أكوا (ماء)، كومارين، لينالول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، جيرانيول، سترونيلول، بنزيل الكحول، ليمونين، فارنيسول، تريس (تيتراميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سترات، بنزيل بنزوات، سترال، سي آي 60730 (فايوليت 2)، سي آي 19140 (أصفر 5)، إيزويجينول، إيجينول، سي آي 14700 (أحمر 4)

معلومات عن العلامة التجارية

سيرج لوتنس ليس مجرد علامة تجارية للعطور؛ بل هو عالم أنشأه العطار العبقري والرؤيوي سيرج لوتنس. كل عطر هو تركيبة معقدة ومتعددة الأبعاد قادرة على نقلك إلى عالم آخر، وإيقاظ الذكريات، وإلهام اكتشافات جديدة. سيرج لوتنس لا يسعى وراء الشعبية الجماهيرية. إنها علامة تجارية لأولئك الذين يقدرون فن العطور، الذين يبحثون عن شيء أكثر من مجرد رائحة، بل عن عمل فني حقيقي يعكس فرديتهم وعالمهم الداخلي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا