بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم إيو دو تواليت، سبراي 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
EDUP19001
تم نسخ مقالة المنتج!

إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم إيو دو تواليت، سبراي 100 مل - photo 1
إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم إيو دو تواليت، سبراي 100 مل - photo 2
إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم إيو دو تواليت، سبراي 100 مل
إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم إيو دو تواليت، سبراي 100 مل
إيو دو تواليت، سبراي 100 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
إكليل الجبل، الكزبرة، المندرين، الجريب فروت
ملاحظات أساسية
السرو، العنبر، المسك، الأرز
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

إيسنس بيور بور هوم من إس. تي. دوبونت هو مزيج من الرجولة الصلبة والحسية، محاط بهالة من الهدوء الداخلي. تعبر التركيبة عن مزاج قوة الطبيعة، المحبوسة في عناصرها الثابتة. حامل هذا العطر هو رجل ذو ذوق غير تقليدي، يتمتع بمهارات تجارية قوية وطبيعة رومانسية.

تم إصدار إيو دو بارفوم إيسنس بيور بور هوم في عام 2000 ويعتبر بحق من أفضل مبيعات دار الأزياء إس. تي. دوبونت. سعى العطارون إلى نقل روح الحرية والاستقلالية في العطر لرجل يأخذ الأفضل من الحياة ولا يفقد الثقة في الغد.

تشمل تركيبة إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم:

  • النوتات العليا – إكليل الجبل الحاد والكزبرة الحارة، مغمورة في مزيج متناغم من المندرين المشمس والجريب فروت العصير.
  • نوتات القلب – السوسن الكريمي والخزامى الجبلي المتفتح، تكشف عن جوانبها في مزيج مع الخيزران.
  • النوتات الأساسية – السرو الفاخر والعنبر الغامض، يذوب في أثر غائم من المسك الشرقي والأرز الأبيض.

ينتمي إس. تي. دوبونت إيسنس بيور بور هوم إلى مجموعة العطور الخشبية الفوجير. سيكون الإضافة المثالية لصورة الرجل الأنيق الذي يتراوح عمره بين 25 و40 عامًا.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
إكليل الجبل، الكزبرة، المندرين، الجريب فروت
ملاحظات أساسية
السرو، العنبر، المسك، الأرز
ملاحظات القلب
السوسن، الخزامى، الخيزران
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
ESSENCE PURE
فرانتش لاين
HOMME
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ علامة إس. تي. دوبون بدأ في عام 1872 مع تصميم العربات. ثم توسعت لتشمل إنتاج حوامل الورق عالية الجودة، وحقائب السفر، والإكسسوارات ذات الصلة. في أوائل القرن العشرين، أصبحت إس. تي. دوبون المورد الرئيسي لأشهر وأهم الشخصيات في العالم. في عام 1941، حصلت على براءة اختراع لأول ولاعة غاز، والتي كانت ناجحة لدرجة أن الشركة قررت تكريس نفسها بالكامل لهذا الاختراع الجديد. في عالم العطور، تركت علامة إس. تي. دوبون بصمتها في عام 1998 بعطرها الذي يحمل نفس الاسم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا