آيزنبرغ باريس هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل والعطور تم إطلاقها في عام 2000. وتتميز بصيغتها الجمالية الحاصلة على براءة اختراع، تريو-موليكيولير، والموجودة في جميع منتجات آيزنبرغ التجميلية. تتكون هذه التركيبة الفريدة من ثلاث جزيئات طبيعية تعمل في الوقت نفسه على تشبع البشرة بالأوكسجين، وتجديدها، ومنحها الطاقة. في عام 2011، قرر مؤسس العلامة ومالكها، خوسيه آيزنبرغ، التواصل مع الجمهور بطريقة جديدة وطرح مجموعة عطور آر دو بارفان، التي تجمع بنجاح بين الفن الراقي وفن صناعة العطور.