كريم أساس سائل عالي الأداء يترك البشرة
بشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي تبقى ثابتة
حتى 12 ساعة. قوام كريمي بشكل رائع ومنعش
تركيبة غنية بمستخلص الأفوكادو
للترطيب طوال اليوم* وتغطية قابلة للبناء عليها
لا يسد المسام. مقاوم للعرق**.
مناسب لجميع أنواع البشرة.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
لا يسبب انسداد المسام وخال من الزيوت بعامل حماية من الشمس 15.
كريم أساس سائل عالي الأداء يترك البشرة
بشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي تبقى ثابتة
حتى 12 ساعة. قوام كريمي بشكل رائع ومنعش
تركيبة غنية بمستخلص الأفوكادو
للترطيب طوال اليوم* وتغطية قابلة للبناء عليها
لا يسد المسام. مقاوم للعرق**.
مناسب لجميع أنواع البشرة.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
لا يسبب انسداد المسام وخال من الزيوت بعامل حماية من الشمس 15.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
ن-و
لون
شفاف
الامتياز التجاري
EXPERIENCE
نوع المنتج
بودرة الوجه
غاية
منتجات الوجه
التطبيق
ضعيه على بشرة مرطبة ومجهزة جيدًا باستخدام فرشاة ناعمة، واستخدمي الفرشاة لتغطية أخف. ضعيه باستخدام أداة توزيع المكياج الإسفنجية المرفقة لمزيد من التغطية.
المكونات
التلك، نشا الألومنيوم أوكتينيلسوسينات، السيليكا، الميكا، هيدروكسيباتيت، ستيرات الزنك، نايلون-6، ميثيل بارابين، إيثيل بارابين، بروبيل بارابين، بوتيل بارابين، ديهيدرواسيتات الصوديوم، عطر، لينالول، بنزيل ساليسيلات، هيكسيل سينامال، سيترونيلول، أكسيد القصدير، CI 77891، سي آي 77007، سي آي 77491، سي آي 77499.
تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.