العطر الجديد كوتش بلاتينيوم هو مزيج من حسية النوتات الخشبية مع الانتعاش الحار. صاحب هذا العطر، مثل ساكن نيويورك الحقيقي، أنيق ومتطور، بعيدًا عن النمطيات ودائمًا خطوة للأمام من زمانه. تمكن عطر كوتش بلاتينيوم من التقاط أسلوب الحياة النشط لساكن المدينة الأسطورية الذي يحب أن يغادرها من وقت لآخر، ليختبر الشعور الفريد بالعودة. الزجاجة الأنيقة والعصرية، التي تجمع بين نسيج مختلف - الأسطح المرآية والخطوط النظيفة، تعكس ديناميكية المدينة الحديثة.
العطر الجديد كوتش بلاتينيوم هو مزيج من حسية النوتات الخشبية مع الانتعاش الحار. صاحب هذا العطر، مثل ساكن نيويورك الحقيقي، أنيق ومتطور، بعيدًا عن النمطيات ودائمًا خطوة للأمام من زمانه. تمكن عطر كوتش بلاتينيوم من التقاط أسلوب الحياة النشط لساكن المدينة الأسطورية الذي يحب أن يغادرها من وقت لآخر، ليختبر الشعور الفريد بالعودة. الزجاجة الأنيقة والعصرية، التي تجمع بين نسيج مختلف - الأسطح المرآية والخطوط النظيفة، تعكس ديناميكية المدينة الحديثة.
المواصفات
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
فلفل، عرعر، جريب فروت
ملاحظات أساسية
فانيلا، كشميران، باتشولي
ملاحظات القلب
شالفي، جيرانيوم، أناناس
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
SIMON BOLIVAR
فرانتش لاين
PLATINUM
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
المكونات
ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، عطر (فراغرانس)، ماء (ووتر)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، سينامال، يوجينول
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.