بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

كوتش بلاتينيوم إيو دو بارفوم سبراي 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA_07A01
تم نسخ مقالة المنتج!

كوتش بلاتينيوم إيو دو بارفوم سبراي 100 مل - photo 1
كوتش بلاتينيوم إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
جدولقائمة

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
فلفل، عرعر، جريب فروت
وصف المنتج

احصل على سعرك

358 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
18

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

العطر الجديد كوتش بلاتينيوم هو مزيج من حسية النوتات الخشبية مع الانتعاش الحار. صاحب هذا العطر، مثل ساكن نيويورك الحقيقي، أنيق ومتطور، بعيدًا عن النمطيات ودائمًا خطوة للأمام من زمانه. يلتقط عطر كوتش بلاتينيوم نمط الحياة النشط لساكن المدينة الأسطورية الذي يحب أن يغادرها من وقت لآخر، ليختبر الشعور الفريد بالعودة. الزجاجة الأنيقة والعصرية، التي تجمع بين نسيج مختلف - الأسطح المرآة والخطوط النظيفة، تعكس ديناميكية المدينة الحديثة.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
فلفل، عرعر، جريب فروت
ملاحظات أساسية
فانيليا، كشميران، باتشولي
ملاحظات القلب
شالفي، جيرانيوم، أناناس
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
SIMON BOLIVAR
فرانتش لاين
PLATINUM
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، عطر (فراغرانس)، ماء (ووتر)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، سينامال، يوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا