بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR313200
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام - photo 1
لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام - photo 2
لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام - photo 3
لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام
لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام
لوريال باريس بارادايس بوماد إكستاتيك جل كريم للحواجب طويل الأمد رقم 106 بني داكن 3 جرام
رقم 106 بني داكن 3 جرام

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
داكن
الامتياز التجاري
BROW ARTIST
فرانتش لاين
BROW ARTIST CHUBBY
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

بارادايس بوماد إكستاتيك هو جل كريم متعدد الاستخدامات للحواجب. إنه المنتج المثالي لمظهر مكياج طبيعي مع حواجب طبيعية واضحة. يتم تطبيق الجل بطبقة خفيفة تظل متينة لمدة 24 ساعة. الظل رقم 102 المصمم للشقراوات يبرز بدقة لون الحواجب الفاتحة مما ينمذج الكثافة والشكل الجميل.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
داكن
الامتياز التجاري
BROW ARTIST
فرانتش لاين
BROW ARTIST CHUBBY
نوع المنتج
بودرة للحواجب
غاية
منتجات الحواجب

التطبيق

خذي قليلاً من الجل على فرشاة ومرريها برفق على خط الحاجب.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا