تعبير سيلفي خالي من الأخطاء، من الشكل الأكثر طبيعية إلى الأكثر جرأة للحواجب. فرشاة مائلة دقيقة، عبوة مريحة وسهلة الحمل للحصول على تأثير دقيق وقابل للبناء، تركيبة جل كريمية، طويلة الأمد، مقاومة للتلطخ والخدش، تمتزج بشكل مثالي مع الشعر، ارتداء مريح للغاية.
تعبير سيلفي خالي من الأخطاء، من الشكل الأكثر طبيعية إلى الأكثر جرأة للحواجب. فرشاة مائلة دقيقة، عبوة مريحة وسهلة الحمل للحصول على تأثير دقيق وقابل للبناء، تركيبة جل كريمية، طويلة الأمد، مقاومة للتلطخ والخدش، تمتزج بشكل مثالي مع الشعر، ارتداء مريح للغاية.
المواصفات
لون
بيج غامق
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
BROW ARTIST
نوع المنتج
جل الحواجب
غاية
منتجات الحواجب
التطبيق
1. ضع بعض التركيبة باستخدام الفرشاة المائلة الدقيقة. 2. املأ الحاجب من الشكل الأكثر طبيعية إلى الأكثر جرأة. 3. حدد بدقة منطقة تحت الحاجب بحافة الفرشاة المائلة.
المكونات
سيكلوبنتاسيلوكسان، سيريسين، سيليكا، تريميثيلسيليوكسان، إيزودودكان، سيكلوهكساسيلوكسان، تالكم، كابريليل ميثيكون، فلورفلوغوبيت الاصطناعية، سيليكا سيليلات [نانو] / سيليكا سيليلات، ديستيارديمونيوم هيكتوريت، ثلاثي إيثوكسيكابريليل سيليان، كربونات البروبلين، [+ /، قد تحتوي على سي آي 77491، سي آي 77492، سي آي 77499 / أكاسيد الحديد، سي آي 77891 / ثاني أكسيد التيتانيوم. (ف.آي.ل. سي204329/1).
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.