بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة هدايا إم سي إم أونيكس إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 2x15 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000058
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة هدايا إم سي إم أونيكس إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 2x15 مل - photo 1
مجموعة هدايا إم سي إم أونيكس إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 2x15 مل - photo 2
مجموعة هدايا إم سي إم أونيكس إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 2x15 مل
مجموعة هدايا إم سي إم أونيكس إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 2x15 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 2x15 مل

جنس
رجالي
أهم الملاحظات
زنجبيل نيجيري، توابل
ملاحظات أساسية
أخشاب نظيفة، فيتيفر هايتي
ملاحظات القلب
لافندر فرنسي
الامتياز التجاري
MCM
وصف المنتج

احصل على سعرك

410 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
21

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

أول عطر من إم سي إم للرجال يتجاوز الحدود الجسدية والجغرافية، ويتميز بمكونات نباتية مستدامة من جميع أنحاء العالم. الزنجبيل النيجيري والتوابل المختارة يدعمان النغمة مع تناغمات ناعمة وأرضية. قلب من اللافندر الفرنسي يمزج بين النضارة والزهور. نغمات القاعدة من الأخشاب النظيفة والفيتيفر الهايتي تعبر عن الذكورة الحديثة: دفء ناري مع لمسة من الحلاوة. تتضمن مجموعة الهدايا هذه زجاجة سعة 75 مل من ستارك باك باك واثنين من سبراي السفر سعة 15 مل.

المواصفات

جنس
رجالي
أهم الملاحظات
زنجبيل نيجيري، توابل
ملاحظات أساسية
أخشاب نظيفة، فيتيفر هايتي
ملاحظات القلب
لافندر فرنسي
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ONYX
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا