بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

نوبيل 1942 1001 إصدار خاص إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
NBL000012
تم نسخ مقالة المنتج!

نوبيل 1942 1001 إصدار خاص إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 1
نوبيل 1942 1001 إصدار خاص إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 2
نوبيل 1942 1001 إصدار خاص إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
نوبيل 1942 1001 إصدار خاص إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برغموت، شاي أحمر، زنجبيل، إيليمي، فلفل وردي
ملاحظات أساسية
باتشولي، خشب الصندل، عنبر، فانيليا، مسك
ملاحظات القلب
بردي، ورد تركي، ياسمين، زعفران، كركم
وصف المنتج

احصل على سعرك

865 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
44

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

القراءة تشبه السحر، إحساس يتجاوز حدود الزمان والمكان، مخلد في كلمات على الصفحة وجاهز للاستمتاع به في أي وقت وأي مكان. فكرة ألف ليلة وليلة…

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برغموت، شاي أحمر، زنجبيل، إيليمي، فلفل وردي
ملاحظات أساسية
باتشولي، خشب الصندل، عنبر، فانيليا، مسك
ملاحظات القلب
بردي، ورد تركي، ياسمين، زعفران، كركم
حجم المنتج
75 ml
الامتياز التجاري
EXCEPTIONAL EDITION
فرانتش لاين
PROFUMO
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

الكحول، أكوا، بارفوم، ليمونين، لينالول، هيكسيل سينامال، يوجينول، كومارين، سترال، جيرانيول، بنزيل بنزوات، بنزيل الكحول، سترونيلول

معلومات عن العلامة التجارية

نوبيل 1942 هي شركة متخصصة في إنتاج وتوزيع العطور الفنية والراقية. تعود تقاليد العائلة وخبرتها في عالم العطور إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، وتوجت في عام 1942 بافتتاح أول عطر تديره عائلة نوبيل. ومن هنا جاء الاسم وهويّة العلامة التجارية التي أسسها ماسيمو نوبيل وستيفانيا جيانينو في عام 2005، مستمرة في قيم التقاليد العائلية، الموروثة من الأب إلى الابن، بهدف مشاركتها في جميع أنحاء العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا