بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
PHP200066
تم نسخ مقالة المنتج!

فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 1
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 2
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 3
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 4
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
فيليب بلين نو ليميتس جولد إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
جدولقائمة

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
وصف المنتج

احصل على سعرك

402 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
21

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

فيليب بلين نو ليميتس جولد - كيمياء النجاح. عطر جديد لا يمكن مقاومته، وُلد من الطاقة الإبداعية التي لا يمكن إيقافها لفيليب بلين. يكمل مجموعة عطور نو ليميتس.

نو ليميتس جولد محصور في زجاجة معروفة بالفعل على شكل ورقة نقدية بقيمة تريليون دولار. يدعوك للدخول إلى أكثر الأندية فخامة، حيث كل شيء له لون الذهب. والنجاح، الذي يظهر في الأفق، متاح للجميع.

عطر نو ليميتس جولد دافئ ومبهر مثل الشمس. ساحر وجذاب مثل قضيب من الذهب.

ينتمي نو ليميتس جولد إلى عائلة العطور الخشبية والعنبرية. تتوافق نوتات البرغموت، والجريب فروت، والزنجبيل في الهرم مع طاقة الجرأة والسلطة. نوتات الإيليمي، وزهرة البرتقال، والجرانيوم، التي تشبه الشمس، تكمل تمامًا نوتات خشب العنبر، والبانزويين، والباتشولي، التي ترتبط بلمسة حسية.

فيليب بلين نو ليميتس جولد - تركيز الفخامة في زجاجة واحدة وأسرع وصول إلى أحلامك الأكثر جرأة.

المواصفات

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
NO LIMITS
فرانتش لاين
GOLD
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
البرغموت، الجريب فروت، الزنجبيل
ملاحظات أساسية
العنبر الخشبي، مستخلص البنزويين، الباتشولي
ملاحظات القلب
الإيليمي، زهرة البرتقال، الجرانيوم

المكونات

الكحول المنكر، ماء، عطر، لينالول، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، بنزيل كحول، كومن، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بيوتي ميثوكسي ديفينزويل ميثان، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، يوجينول، جيرانيول، سيترال، بي إتش تي

معلومات عن العلامة التجارية

أسس المصمم الألماني فيليب بلين علامته التجارية الفاخرة في عام 2008 في سويسرا. تتميز مجموعات العلامة التجارية، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والإكسسوارات، بأسلوب غير تقليدي وغير متوافق مع المعايير، مع حرفة لا تشوبها شائبة. تُباع تصاميم فيليب بلين في بوتيكات ومتاجر كبيرة مرموقة حول العالم. تمتلك العلامة التجارية أكثر من 250 متجرًا أحادي العلامة، بما في ذلك المتاجر الرائدة في ميلانو وباريس ونيويورك ولندن ولوس أنجلوس وهونغ كونغ ولاس فيغاس. تجسد رغبة فيليب بلين في عيش الحياة إلى أقصى حد وبطاقة عالية جوهر علامته التجارية. إن الرغبة في غير المألوف، والتفاني في الجمال، والشغف بموسيقى الروك 'ن' رول هي السمات الشخصية القوية التي دفعت فيليب بلين لإنشاء علامة تجارية معروفة بفخامتها المطلقة وأسلوبها الجريء. كانت الانطلاقة في سوق العطور في عام 2020 خطوة مهمة للعلامة التجارية المستقلة بنسبة 100% فيليب بلين. لتطوير أعمال عطور فيليب بلين الفريدة والناجحة، تم إنشاء شركة جديدة، فيليب بلين بارفوم، ومقرها جنيف. تركز فيليب بلين بارفوم على بناء العلامة التجارية المبتكرة، والتوزيع العالمي، وتقنيات التسويق الرائدة في مجال العطور الفاخرة ومستحضرات التجميل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا