يُقال أنه في مكان بعيد - ربما حتى في عالم موازٍ - في ريو دي جانيرو عاش رجل مغرم بجنون براقصة ذات جمال غير أرضي شغوفة ومميتة. عندما حاز على انتباهها أراد أن يخبر العالم كله عن مشاعره. الشيء الذي أحبته حبيبته أكثر من أي شيء كان رائحة زهرة الأنبوب. ترك بطلنا ريو دي جانيرو وسافر حول العالم بحثًا عن الزهور التي بها زين... القمر. على مدار سبعة أيام وليالٍ صدح القمر برائحة الأنبوب وعرف العالم كله بحبهما! ومنذ ذلك الحين في كل عام عندما تتفتح هذه الزهرة يُقام كرنفال عالمي الشهرة في ريو دي جانيرو - تكريمًا لمشاعر العشاق الرقيقة.
يُقال أنه في مكان بعيد - ربما حتى في عالم موازٍ - في ريو دي جانيرو عاش رجل مغرم بجنون براقصة ذات جمال غير أرضي شغوفة ومميتة. عندما حاز على انتباهها أراد أن يخبر العالم كله عن مشاعره. الشيء الذي أحبته حبيبته أكثر من أي شيء كان رائحة زهرة الأنبوب. ترك بطلنا ريو دي جانيرو وسافر حول العالم بحثًا عن الزهور التي بها زين... القمر. على مدار سبعة أيام وليالٍ صدح القمر برائحة الأنبوب وعرف العالم كله بحبهما! ومنذ ذلك الحين في كل عام عندما تتفتح هذه الزهرة يُقام كرنفال عالمي الشهرة في ريو دي جانيرو - تكريمًا لمشاعر العشاق الرقيقة.
المواصفات
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
فاكهة العاطفة، برغموت، فريزيا
ملاحظات أساسية
مارشميلو، بوبس تونكا، فانيلا
ملاحظات القلب
توبيروز، جاردينيا، أوركيد
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
MOON CARNIVAL
فرانتش لاين
MOON CARNIVAL
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
التطبيق
طبق العطر على خلفية العنق ومنطقة الديكولتيه والمعصمين من مسافة 10-15 سم. لا يُنصح بفرك إيو دو بارفوم لأن ذلك قد يعطل الكشف الصحيح عن التركيبة.
دار العطور فيلهيلم بارفوميري، التي أنشئت في عام 2015 في نيويورك، هي عطور جزيئية للمستقبل. علامة تجارية تعتمد على فكرة تكامل الجاذبية الطبيعية للعطر الجذاب لجسم الإنسان. هدف يان فيلهيلم أهلغرين، العطار، المصمم، الفنان ومؤسس فيلهيلم بارفوميري، هو إنشاء عطور المستقبل، الروائح التي لن تخفي، بل ستكشف عن الجاذبية الطبيعية للشخص. تجمع الروائح بين الزيوت الطبيعية الثمينة والمركبات الجزيئية المصنعة، حيث تهدف إلى كشف العطر الجنسي الطبيعي للجسم ودمجه مع التركيبة العطرية. متشابكة مع رائحة الجسم، تتحول جزيئات عطور فيلهيلم بارفوميري إلى هالة جذابة، مثيرة، وجمالية مثالية، التأثير الذي يمكن مقارنته بتأثير الفيرومونات. فيلهيلم بارفوميري هو جمالية حديثة للغة العطور. علامة تجارية حيث كل عطر هو أحد أشكال الفن. مصادر الإلهام متناثرة في جميع أنحاء العالم - القصص الرومانسية، الاكتشافات غير المتوقعة، والذكريات السرية تتلقى تجسيدها العطري الرائع هنا.