بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000028
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 1
إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 2
إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 3
إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
جدولقائمة

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
كشمش أسود، فلفل وردي، تفاح
وصف المنتج

احصل على سعرك

295 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
15

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

تقدم إم سي إم العطر النسائي الجديد إم سي إم ألترا إيو دو بارفوم. مستوحى من حقيبة الظهر الأيقونية إم سي إم جولد برلين جولد يتردد صدى الألترا الجريء والمشرق في عبوة لامعة مذهلة مع العطر الفاخر.
إم سي إم ألترا يدفع الحدود ويوقظ الحواس. المرأة العصرية لإم سي إم ترفض أن تحكمها القواعد التقليدية يقدم العطر لتبني الفردية والشروع في رحلة مؤمنة بإمكانياتها. هذا العطر يغرس التفاؤل والثقة بأن المرء يمكن أن يعيش مستمتعًا بالحرية والإبداع.
إم سي إم ألترا يفتتح بانفجار من الكشمش الأسود العصير. تمتزج التفاحة الفاخرة بينك ليدي والبرغموت الإيطالي الطبيعي مع الحلاوة الحارة للفلفل الوردي. تضيف الزهرة البيضاء والياسمين ظلًا زهريًا كريميًا للشباب. في القلب تمتزج ملاحظات الأرز حبوب التونكا والطحلب معًا مما يخلق عطرًا فائق الحداثة مع ظل جذاب من العنبر الذهبي.
المبتكر لهذا العطر اللافت هو العطار الشهير فرانك فويلكل. تتناقض الملاحظات الزهرية الفاخرة للزهرة البيضاء والياسمين مع المكونات الفوجير مثل حبوب التونكا والطحلب مما يخلق توازنًا دقيقًا وتركيبة أنثوية بلا تسويات يقول فويلكل.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
كشمش أسود، فلفل وردي، تفاح
ملاحظات أساسية
خشب الأرز، عنبر، حبوب التونكا
ملاحظات القلب
مشمش، تيوبروز، ياسمين
حجم المنتج
30 ml
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ULTRA
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

الكحول إس دي 40-بي (الكحول دينات.) عطر/برفوم ماء/إيو (أكوا) بيوتيلين جلايكول بي إتش تي إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات إيثيلهكسيل ساليسيلات بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا